ا
الوكاد- تنظمها لجنة المرأة والرياضة باللجنة الاولمبية الكويتية يوم (الجمعة) المقبل دورة نسائية تستمر حتى منتصف سبتمبر الجاري في العديد من الاتحادات الرياضية ومراكز الفتيات.
جاء ذلك في بيان صحفي ، أن مسابقات الدورة التي ستقام تحت رعاية رئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بمجلس التعاون الخليجي الشيخة نعيمة الاحمد الجابر الصباح ستشمل خمسة ألعاب هي الكراتيه والتايكوندو وكرة الطاولة والاسكواش والبلياردو.
وأوضح البيان أن البطولة ستفتتح بمسابقة الكراتيه التي ستجرى منافساتها، فيما ستقام منافسات كرة الطاولة في السادس وحتى الثامن من الشهر الجاري، إضافة إلى البلياردو يومي التاسع والعاشر من سبتمبر.
كما ستجرى مسابقة التايكوندو يومي 12 و 13 بينما ستختتم الدورة مسابقاتها بلعبة الاسكواش التي ستنطلق في 14 من الشهر ذاته.
وحسبما نقلت وكالة الأنباء الصينية أمس فقد أعربت الشيخة نعيمة الأحمد التي تشغل أيضا منصب رئيسة لجنة المرأة والرياضة باللجنة الاولمبية الكويتية عن سعادتها البالغة بالإقبال الكبير للفتاة الكويتية على ممارسة الرياضة والانخراط في مختلف الألعاب، مشيرة إلى أن الدورة تستهدف إفساح المجال للفتيات الكويتيات واستقطاب عناصر جديدة لتشكيل منتخبات وطنية في كافة الألعاب.
.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
03/09/2008
الدورة الرياضية النسائية في الكويت الجمعة
Permanent link to this article: http://www.alwakad.net/30091.html
