ايمن ال ماجد – الرياض
وقع رئيس الدكتور محمد بن إبراهيم السويل مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ، الفريق طيار متقاعد عبدالعزيز بن محمد هنيدي رئيس مجلس إدارة الجمعية
مذكرة تفاهم للتعاون والمشاركة مع الجمعيات الوطنية لتحقيق الأهداف المشتركة وتنفيذ الخطط الوطنية لنقل وتوطين التقنية المناسبة لتنمية الاقتصاد الوطني.
وأوضح الدكتور محمد السويل، أن المذكرة تهدف إلى تفعيل دور المتقاعدين بالمجتمع من خلال استثمار خبراتهم وتجاربهم ودعم طموحاتهم بعد التقاعد للاستمرار في العطاء وخاصة في مجال المشاريع الصغيرة والاستفادة من برنامج بادر لحاضنات التقنية, مشيراً إلى أن مجموعة كبيرة منهم يمتلكون خبرات متراكمة هامة في عدد من المجالات المختلفة مثل الهندسة والقيادة والادارة وغيرها التي تمكنهم من المشاركة والاستفادة من خدمات المدينة ومشاريعها وبقية مشاريع الوطن.
من جانبه أفاد الفريق طيار متقاعد عبد العزيز هنيدي أن الجمعية ستوفر قاعدة بيانات بمنسوبيها الراغبين في الاستفادة من هذه المذكرة وذلك لتستفيد منها المدينة في الحصول على مدربين أو خبراء في أي مجال قد تحتاجه المدينة أو أحد البرامج التابعة لها.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
23/03/2014
الجمعية الوطنية للمتقاعدين ومدينة “العلوم والتقنية” في اتفاقية للبحث عن الخبرات الوطنية وتفعيل دور المتقاعدين في المجتمع
Permanent link to this article: http://www.alwakad.net/182921.html
