ايمن ال ماجد – الرياض
تنظم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ممثلة في الإدارة العامة لمنح البحوث يوم الأحد القادم، اللقاء العلمي الثالث والثلاثين بعنوان: “إنتاج الدواجن وصناعتها”، وذلك بهدف تحقيق رؤية المدينة في تعزيز المعرفة والتواصل مع المجتمع بنشر نتائج المشروعات البحثية التي تدعمها لتحقق الفائدة المرجوة منها، وذلك في مقر المدينة بالرياض.
وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة لمنح البحوث الدكتور محمد بن أحمد خيمي، بأنه سيتم خلال اللقاء استعراض أربع أوراق علمية، الأولى يتحدث فيها الدكتور سعود المفرج من جامعة الملك سعود عن: الأمن الحيوي في صناعة الدواجن، فيما يتناول الدكتور محمد الصيادي من شركة أراسكو في الورقة الثانية: دور القطاع الخاص في صناعة الدواجن، وفي الورقة الثالثة يستعرض الدكتور مهدي السلطان من جامعة الملك سعود التحديات الاقتصادية لصناعة الدواجن، أما الورقة الرابعة فيتحدث فيها الدكتور أحمد بن عبدالعزيز آل ساقان من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عن دور المدينة في دعم البحوث ذات العلاقة بصناعة الدواجن.
وأهاب الدكتور خيمي بالمهتمين والمختصين لحضور فعاليات اللقاء العلمي الذي يبدأ عند الساعة الثامنة صباحاً، مبيناً أنه تخصيص قاعة خاصة للنساء, وللتسجيل ومزيد من المعلومات زيارة الرابط [url]http://events.kacst.edu.sa/[/url].
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
25/02/2015
لقاء علمي عن إنتاج صناعتها الدواجن
Permanent link to this article: http://www.alwakad.net/188081.html
