الرياض-واس
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في مكتبه بقصر اليمامة امس، القنصل السعودي في عدن عبدالله بن محمد الخالدي، يرافقه والده وأشقاؤه، الذي عاد إلى أرض الوطن بسلامة الله، إثر الجهود المكثفة التي بذلتها الدولة، بعد أن كان مختطفًا في اليمن منذ يوم الخامس من شهر جمادى الأولى 1433ه.
وهنأ خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – الخالدي بسلامة العودة إلى أهله وذويه.
فيما عبر عبدالله الخالدي عن بالغ تقديره لخادم الحرمين الشريفين على حرصه واهتمامه – حفظه الله – به حتى عودته للوطن سالما بحمد الله.
وقلد الملك المفدى خلال الاستقبال القنصل السعودي في عدن عبدالله بن محمد الخالدي، وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
04/03/2015
العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز استقبل القنصل السعودي في عدن وقلده وسام رفيع
Permanent link to this article: http://www.alwakad.net/188221.html
