جدة : نايف محمد-
قدم المهندس محمد جمال أبو عمارة رئيس نادي الاتحاد في حديثه للوكاد امس اعتذاره للجماهير الاتحادية كافة عن خروج الفريق من كأس ولي العهد .. وقال أبو عمارة أن الجميع يتحمل الخسارة، وأن مجلس إدارته لن يتنصل من مسؤولياته ويلقي باللائمة على اللاعبين أو أحد الأجهزة فنية أو إدارية أو طبية، بل الجميع شركاء في الخسارة كما هم شركاء في الفوز ويقدموا اعتذارهم جميعا لجماهيرهم الوفية.
ومضى قائلا من هذا المنطلق فإن الجميع مطالب وفي مقدمتهم مجلس الإدارة بالتكاتف والعمل سويا من أجل وضع الاتحاد في موقعه الطبيعي وإسعاد جماهيره بالبطولات ومن واقع استشعارنا بالتأثر الكبير في نفوس الجماهير العزيزة على قلوبنا، مذكرا بأن الاتحاد عبر تاريخه الطويل تعرض للعديد من الأزمات ولكنه بقى كيانا شامخا لا يتأثر بخسارة أو غيرها من الظروف، ويستمد قوته من خلال تكاتفه ووقفة جماهيره والتفاتة أعضاء شرفه،
ووعد أبو عمارة بالجد والاجتهاد والعمل بقوة وعبر رؤية واضحة وبمنتهى الشفافية وتلافي الأخطاء متى وجدت وبشكل فوري دون مجاملة لما يصب في مصلحة نادي الاتحاد ويحقق الآمال والتطلعات التي تليق بالعميد مطالبا جميع الاتحاديين بالالتفاف خلف ناديهم خصوصا وأن المرحلة القصيرة المقبلة ستشهد العديد من المباريات الحاسمة
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
21/02/2009
رئيس الاتحاد "للوكاد": اعتذر لجماهير العميد والجميع يتحمل الخسارة
Permanent link to this article: http://www.alwakad.net/49121.html
Older posts Newer posts
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

1 comment
1 ping
22/02/2009 at 7:42 ص[3] Link to this comment
يبقى الاتحاد ناد كبير ولن يتأثر
بخسارة واحدة
لكن للاسف النادي اصبح بدون كبير
وهذا سبب مشاكله
جمال ابوعمارة انت رئيس قوي
قبلت الرئاسة والنادي غرقان
بعد منصور البلوي في ديون ومشاكل وقضايا
فبالفعل انت الرئيس الافضل والاقوى
والله يعينك