واس –
أكد الأمير سلطان بن فهد الرئيس، العام لرعاية الشباب، أن الضجة الإعلامية التي صاحبت قرار تأجيل مباراة الاتحاد والهلال ضمن دوري زين للمحترفين لم يكن لها مبرر. وقال بعد ترؤسه الاجتماع السادس والأربعين للجنة التنفيذية بالاتحاد العربي لكرة القدم،"هذه الضجة ليس لها مبرر إطلاقاً؛ لأن نادي الاتحاد عندما كان يمثلنا خارجياً الموسم الماضي في دوري أبطال آسيا أُجّلت له العديد من المباريات، وأُعطي فرصة للاستعداد لمباراتي الدور نصف النهائي والنهائي؛ لأنه يمثل الوطن، وأن أي فريق يمثل الوطن سيكون له أولوية, كما حصل هذا الموسم مع الهلال والشباب والاتحاد في الموسم الماضي, وكذلك الأندية التي شاركت في بطولة أندية العالم والبطولات العربية كان لها وضع خاص".
وأكد أن أي ناد سيمثل المملكة خارجياً مستقبلاً سيكون له وضعه الخاص. مشيراً إلى أنه لا يمكن التأجيل منذ بدء المشاركة؛ لأننا لا نستطيع معرفة الدور الذي سيصل إليه الفريق في مشاركته الخارجية؛ فنحن نتعامل أولاً بأول، وهذه الطريقة جيدة.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
28/09/2010
سلطان بن فهد الهلال والاتحاد متعادلان فلما الضجيج
Permanent link to this article: http://www.alwakad.net/112161.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

1 comment
1 ping
29/09/2010 at 3:52 م[3] Link to this comment
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليش يلعب مع الاتفاق يامفتي اذاً ؟؟
للاسف هناك من يعجن ويطبخ وانت آخر من يعلم ، او انك غير محايد !!
ما استغربه هو الاعتراض ؟؟ لانا الجميع يعلم ان الهلال وكما قال كاتب في
صحيفة الحياة بالامس ، في الميدان وخارج الميدان ؟؟؟؟!!!!!!!!!!
اي الله يخلف على كل الاندية في وجود الهلال !!!!!
المفروض يلعب مع الاتحاد ، وتؤجل مبارة الاتفاق ، فالشباب لعب مع نجران ،/
او ان الشباب من كوكب آخر !!!!!
مصيبة ان يكون المسؤل الاول هو من يؤيد الخطأ ، بل ويبرره !!!!
ولكن الله يخلف على رياضتنا في وجود هذه اللجان ومن هو على شاكلتهم