المدينة المنورة – فالح الحربي –
انتهت اليوم آخر تجمعات فئة من الشيعة في المدينة المنورة ، بعد مصادمات يوم امس مع بعض أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، الذين يتواجدون في بعض أماكن الزيارة للمواقع الإسلامية في المدينة المنورة لمنع بعض الممارسات التي لا تليق ، مثل التبرع ببعض القبور أو إلحاق الأذى من بعض الجهلة بقبور بعض الصحابة التي يقوم به بعض الجهلة من الشيعة .
تطور الموقف بعد ان بلغ التجمع قرابة 1000 شخص ، رددوا هتاف التلبية للحسين ؟ لبيك يا حسين ، التي لا تقال إلا لله سبحانه وتعالي : لبيك اللهم لبيك في مشاعر الحج والعمرة ؟
كانت تهديدات سابقة قد وجهت علانية من بعض أمثال هؤلاء للحكومة السعودية ، وبعض الصحابة ؟؟
التساؤل الذي يثار اليوم هو ما المصلحة ومن المستفيد من مثل هذه الأعمال التخريبية والإرهابية ؟ وأين التأدب مع زيارة المسجد النبوي والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم والصحابة في البقيع
تخريبات الحقها هؤلاء باملاك واموال للناس وللمرافق الحكومية
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
21/02/2009
لبيك يا حسين ، وهتافات ضد السعودية امام مقبرة البقيع ؟
Permanent link to this article: http://www.alwakad.net/49071.html
Older posts Newer posts
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

2 comments
2 pings
21/02/2009 at 2:14 م[3] Link to this comment
لابد من الضرب بيد من حديد لمنع مثل هذه التصرفات … ولكي لاتكون مدعاة لما هو اعظم . ومحاكمة كل من نادى باسسماء دول او اشخاص واعتبار ذالك خيانة كبرى
21/02/2009 at 7:32 م[3] Link to this comment
التسمية لهؤلاء بالشيعة خطأ فادح لأن كل مسلم يشايع ويحب ويناصر اهل البيت
التسمية اللائقة بهم هي ( الرافضة ) لانهم رفضواخلافة الشيخين
والواجب في مثل هؤلاء انزال اقصى العقوبات لئلا يتجرأ غيرهم
والله اعلم