عواض الحارثي- الطائف
تستضيف الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف البرنامج التدريبي لمديري إدارات الإعلام التربوي ومساعداتهم بإدارات التربية والتعليم بمناطق ومحافظات المملكة خلال الفترة من 10 ـ 14 / 8 / 1433هـ ، صرح بذلك مدير عام التربية والتعليم الدكتور محمد بن حسن الشمراني مبيناً بأن البرنامج التدريبي ينطلق تحت شعار بناء العلاقات الإيجابية مع وسائل الإعلام ويشارك فيه قرابة 55 مديراً ومساعدة من إدارات الإعلام التربوي بناءً على توجيهات وكيل الوزارة للتعليم الدكتور عبدالرحمن البراك ويهدف إلى تعريف المشاركين بالوسائل الإعلامية وعملية اتقان إدارة العمل الإعلامي المؤسسي والتعرف على عمليات الإبداع في العمل الإعلامي وكيفية التعامل مع الوسائل الإعلامية بالإضافة إلى أن البرنامح يناقش تعريف الوسائل الإعلامية وتعريف العلاقات الإيجابية وتطبيق وسائل التحفيز في العمل والاطلاع على تجارب ونماذج إدارة الإعلام التربوي بأبها ومجلس الإعلام ، هذا وقد رحب المدير العام بالمشاركين والمشاركات وتمنى لهم طيب الإقامة في مدينة الورد مؤكداً في الوقت نفسه على أن إدارتي الإعلام التربوي والتدريب التربوي تسعيان إلى إنهاء كافة الاستعدادات لاستضافة هذا اللقاء والذي سيقام بمشيئة الله بفندق الانتركونتننتال بطريق المطار
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
30/06/2012
الطائف تستضيف لقاء قادة الإعلام
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/163271.html
