الرياض/علي القرني
أنهى الاتحاد السعودى لألعاب القوى استعدادته لاستضافة منافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجية لاختراق الضاحية للدرجات الثلاث والتى ستقام يوم الجمعة المقبل فى حديقة الدفى فى محافظة الجبيل الصناعية بمشاركة اكثر من 90 لاعبا يمثلون الدول الخليجية الست وكشف عضو الاتحاد السعودى لالعاب القوى مدير البطولة ابراهيم العويران ان الاستعداد بدأ منذ وقت مبكر لهذه البطولة التى تجمع شباب الخليج ويأمل من خلالها الاتحاد السعودى لالعاب القوى فى اظهارها بالشكل المناسب والذى يؤكد نجاح تنظيم السعودية لمثل هذه البطولات.
وأضاف ان المنافسات ستنطلق فى الثانية ظهرا من يوم الجمعة ببطولة درجة الناشئين والتى ستكون لمسافة 5كم فيما تنطلق منافسات درجة الشباب لمسافة 8كم والكبار لمسافة 12 كم عند الثالثة عصرا مشيرا ان الاجتماع الفنى للبطولة سيعقد فى الخامسة من مساء يوم الخميس برئاسة مندوب اللجنة الفنية للجنة التنظيمية اضافة الى مندوب اللجنة المنظمة للبطولة ومندوبى المنتخبات الخليجية المشاركة والتى سيتم خلالها تحديد البداية وأهلية اللاعبين وتثبيت الارقام واخذ التوجيهات الاخيرة قبل المنافسات.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
24/12/2012
السعودية تستضيف ضاحية الخليج الجمعة المقبل في الجبيل
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/170621.html
