جدة 26 رمضان 1444 هـ الموافق 17 أبريل 2023 م واس
رفع معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء المهندس عبدالله بن عامر السواحه، الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس المجلس الأعلى للفضاء -حفظه الله- على دعمه وتمكينه لقطاع الفضاء، واستقباله وتحفيزه لرائدات ورواد الفضاء السعوديين، قبل انطلاق المهمة العلمية للمملكة إلى محطة الفضاء الدولية.
وقال معاليه: “إن كلمات وتحفيز سمو ولي العهد –حفظه الله- خلال استقباله لرواد الفضاء السعوديين هي إلهام ودافع لجميع منسوبي الهيئة ولكل الأجيال الحالية والقادمة، وجميع المبدعين والمبدعات لخدمة البشرية من خلال العلوم والابتكارات من الفضاء”.
كما رفع معالي الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة السعودية للفضاء الدكتور محمد بن سعود التميمي، شكره وتقديره لسمو ولي العهد على دعم سموه لقطاع الفضاء واستقباله لرواد الفضاء السعوديين، موضحًا أن كلمات سموه -حفظه الله- المحفزة ومواقفه الداعمة ومتابعته المستمرة لرحلة رواد الفضاء السعوديين نحو الفضاء هي ركيزة لمواصلة العمل لإلهام الأجيال الحالية والقادمة للإسهام من خلال الأبحاث العلمية والابتكارات لخدمة الإنسانية.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
17/04/2023 10:30 ص
رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء يرفع شكره لسمو ولي العهد على دعمه وتحفيزه لرواد الفضاء السعوديين قبل انطلاق مهمتهم العلمية
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/1945017.html
