رويترز) – تتطلع سنغافورة الفخورة بنجاحها في تحديث خدماتها الحكومية بمساعدة تكنولوجيا المعلومات إلى تصدير مفهوم "الحكومة الالكترونية" إلى الدول الاخرى.
وقال مسؤولون ان شركة (اي.دي.ايه) الدولية المملوكة لحكومة سنغافورة اطلقت يوم الثلاثاء وانها ستعمل مع شركات تكنولوجيا المعلومات الخاصة في البلاد على توسعة قطاع الاعمال من خلال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات إلى الحكومات الاجنبية الحريصة على تبني "النموذج السنغافوري".
وقال وزير الاعلام والاتصالات لي بون يانج ان سنغافورة اقامت خطا للتعاون بين الحكومات في دول من شتى انحاء العالم من سلطنة بروناي إلى البحرين الى البرازيل وتأمل في ان تحوله إلى قطاع أعمال ملموس.
وقال لي في خطاب بمناسبة اطلاق الشركة "انجازاتنا في مجال خدمات الحكومة الالكترونية محل تقدير من جانب دول كثيرة. هم يرون في سنغافورة بما لديها من ثروة وخبرة وقدرات مثبتة وحلول مؤكدة في مجال واسع من التطبيقات شريكا جيدا لخططهم الخاصة بصناعة الاتصالات."
وتحاول الجزيرة الدولة بناء صناعاتها الخدمية وتتطلع إلى سبل التخفيف من وطأة أسوأ ركود عاصرته مع انخفاض الطلب على صادراتها الصناعية
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
19/02/2009
سنغافورة تسعى لتصدير حلول تكنولوجيا المعلومات للحكومات
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/48881.html
