جدة – نايف محمد-
حاز فريق النادي الاهلي السعودي الأول لكرة اليد على الزعامة الخليجية وللمرة الثانية على التوالي بعد حصوله على البطولة الخليجية التاسعة والعشرون لكرة اليد حيث تغلب الأهلي مساء أمس السبت على فريق الريان القطري في المباراة الختامية على صالة نادي الشارقة بنتيجة ( 27 / 22 ) .. وكان الشوط الأول قد بدأ في الساعة السادسة مساء وبدأ الأهلي في السيطرة على مجريات الشوط من البداية وكان البادئ في التسجيل عن طريق المحترف المصري أحمد الأحمر الذي أرهق دفاعات نادي الريان في هذا الشوط ووصل أعلى فارق بين الفريقين من الأهداف إلى أربعة أهداف ( 8 / 4 ) وبعدها قلص فريق الريان الفارق إلى هدفين وواصل الأهلي التفوق في هذا الشوط الذي انتهى بتقدم الأهلي بنتيجة ( 14 / 11 ) .. وفي شوط المباراة الثاني حاول فريق الريان القطري مجاراة الأهلي وتقليص الفارق حتى وصل إلى هدف واحد ( 19 / 18 ) في الدقيقة 18 وفي الدقيقة 20 زاد الأهلي الفارق إلى أربعة أهداف ( 22 / 18 ) وفي الدقيقة 22 ( 23 / 19 ) وفي الدقيقة 23 ( 24 / 20 ) وفي الدقيقة 24 زاد الفارق إلى 5 أهداف ( 25 / 20 ) وفي الدقيقة 25 إلى 6 أهداف ( 26 / 20 ) وفي الدقيقة 26 إلى 7 أهداف ( 27 / 20 ) وسجل الريان هدفين لتنتهي المباراة بنتيجة ( 27 / 22 ) ..
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
21/03/2009
الأهلي السعودي يتوج بطلا لكأس الخليج للمرة الثامنة في تاريخه
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/52181.html
