جدة – نايف محمد-
توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة محمد مفتي فريق كرة الطائرة بنادي الهلال ببطولة الدوري السعودي الممتاز مساء أمس (الخميس) لهذا العام 1429/1430هـ ، بعد فوزه في اللقاء الختامي على شقيقه الأهلي بنتيجة 3-1 خلال اللقاء الذي جمعهما على صالة رعاية الشباب بالرياض ، وقد جاءت نتائج أشواط اللقاء على النحو الاتي : 25/18 للهلال و25/20 للهلال و18/25 للأهلي و25/19 للهلال.
وقد قام رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد مفتي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة بتتويج الهلال في نهاية اللقاء بدرع الدوري الممتاز والميداليات الذهبية ومكافأة نقدية خمسين ألف ريال وعدد ( 30 كرة معتمدة دولياً) ، في حين سلم الميداليات الفضية لصاحب المركز الثاني الأهلي ومكافأة مقدارها ثلاثون ألف ريال وعدد ( 20كرة معتمدة دولياً) والميداليات البرونزية لصاحب المركز الثالث فريق الاتحاد ومكافأة مقدارها عشرون ألف ريال وعدد ( 15كرة معتمدة دولياً).
وبذلك اللقب سيكون الهلال هوة ممثل المملكة في البطولة العربية للأندية القادمة والتي حقق لقبها أيضا هذا العام في لبنان .
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
- المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ينهي استعداداته للمنافسة في “آيسف 2026” بأمريكا
- الألكسو» تمنح سلطان عمان وسام التميز الثقافي العربي
- شركات صينية تنفذ مشروع ربط أبها مع جيزان بتكلفة 19 مليار ريال
- السعودية تعتمد آلية مشاركة أنديتها في بطولات آسيا بدءا من موسم 2026-2027
- أمير المدينة يستعرض إنجازات جامعة طيبة مع مديرتها
- العالم يتحد في يوم الأرض 2026
- مهندسون صينيون يخططون لدراسة إنشاء دفيئة على سطح القمر
23/04/2009
الهلال بطلا لبطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/56341.html
