جدة – نايف محمد –
ارسلت لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم لنادي ساسب الفرنسي خطابا للإستفسار عن اللاعب البنيبي رزاق اموتيسي وذلك بعد دراسة للشكوى التي تقدم بها النادي ضد اللاعب لإخلاله بالعقد وطالبت اللجنة النادي بالرد على شكوى ومطالبة النادي بالتعويض وذلك في مدة أقصاها 23 يوليو.وسينظر الإتحاد الدولي في شكوي النادي حسب ما تنص عليه لائحة اوضاع اللاعبين وانتقالهم بالاتحاد الدولي والقواعد الاجرائية المنظمة للمطالبات القضائية جاء ذلك في الخطاب الذي تلقى نادي النصر صورة منه عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
12/07/2010
الفيفا يصادق على شكوى النصر السعودي تجاه الهارب رزاق وترقب لغرامته –
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/103961.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

4 comments
4 pings
Skip to comment form ↓
13/07/2010 at 10:37 ص[3] Link to this comment
يعني نبغى نفهم ياجماعة اللاعب حيسدد ايش بالضبط
وبعدين اذا عقده ما انتهى كيف يهرب وهو باقليلوا فلوس
والاهم انه كيف يسددوا للاعب كامل حقوقه وعقده مازال ساري المفعول
13/07/2010 at 10:37 ص[3] Link to this comment
اللاعب كان جيد بس مالقي في النصر احد يخدمه
اللاعب يمتلك موهبة كبيرة جداا وفشل ومل من الرياض
13/07/2010 at 10:40 ص[3] Link to this comment
هل يعقل أننا نبدأ موسم كله مشاكل وننتهي بمشاكل ونحاول نستدعد لموسم جديد بمشاكل؟
علامات استفهام يجدها الشارع السعودي وخاصة الجمهور النصراوي من ناحية المشاكل التي لاتنتهي بين اعضاء الشرف في كل سنه..
والمشكله انها نفس المشاكل تتكرر … وأيضا نفس أعضاء الشرف..
السؤال الأهم:
هل المشاكل هي وراثه تعود عليها النصروايين؟
ام كسب الشهره على حساب النادي ؟
…………….
إليكم الأسماء التي تعودنا منها هذا الحدث :
1- الامير فيصل بن تركي
2- الامير منصور بن سعود
2- الامير الوليد بن بدر
4- الامير ممدوح بن عبدالرحمن
5- الامير طلال بن سعود
6- الامير نايف بن سعود
7- الامير سعود بن ممدوح
في كل موسم يتبادل أعضاء الشرف المشاكل
اي بمعنى ألسنه هذي يكون (الامير ممدوح مع الامير الوليد بن بدر) (والامير منصور مع الامير سعود بن ممدوح)
في ألسنه الي بعدها تتغير الاسماء ويكون (الامير ممدوح مع الامير منصور) (والامير الوليد مع الامير سعود بن ممدوح)
وهكذا …..
اين رئيس هيئة أعضاء الشرف من هذه المشاكل التي تخرج عن النادي وتظهر على السطح ويتناولها الإعلام الذي لا يرحم ويضع من الحبه قبه..
اين الحب للكيان … اين احتواء المشاكل … اين الدروس التي نتثقف منها كل محب للكيان وتعليمها للمستقبل المشرق اي للجيل الجديد الذي يطمح لدعم النادي في الوقت القادم..
للأسف
13/07/2010 at 10:41 ص[3] Link to this comment
يعني لو سدد اللاعب المبلغ يظل نادينا في ضائقة مالية مالها حل