بترا)- قال نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية المهندس سعد هايل السرور رئيس اللجنة العليا لمراكز الاصلاح والتأهيل انه تقرر السماح للنزيل خالد شاهين المحكوم لمدة ثلاث سنوات عن جرم الرشوة بمغادرة المملكة لتلقي العلاج في اميركا حيث ان حالته الصحية تستدعي العلاج في الخارج لعدم امكانية علاجه في مستشفيات المملكة.
وجاء في بيان صدر عن وزارة الداخلية اليوم الجمعة فانه ونظرا لتدهور الحالة الصحية للنزيل خالد محمد عبد القادر شاهين والمحكوم لمدة ثلاث سنوات عن جرم الرشوة واستنادا الى التقارير الطبية الصادرة عن الاطباء الخاصين المعالجين له وبعد عرض تلك التقارير على لجنة العلاج في الخارج في وزارة الصحة والتي تضم اطباء مختصين من وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية ومستشفى الجامعة الاردنية فقد قررت اللجنة ان حالته الصحية تستدعي العلاج في الخارج لعدم امكانية علاجه في مستشفيات المملكة.
واضاف البيان انه تقرر السماح للنزيل شاهين بمغادرة الاردن لغايات العلاج في الولايات المتحدة الاميركية استنادا لاحكام المادة 25 من قانون مراكز الاصلاح والتأهيل رقم 9 لسنة 2004 والمادة 22 فقرة هـ من قانون التنفيذ رقم 25 لسنة 2007.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
25/02/2011
الأردن يسمح لسجين بالمغادرة للعلاج في اميركا
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/129991.html
