في اطار المطالبات الشعبية المشروعة وجه سعوديون متخرجون من الجامعات في تخصص اللغة العربية دعوة عامة لكل خريج لغة عربية من كافة مدن الوطن الغالي للتجمع غدا امام وزارة التربية والتعليم للمطالبة بالتوظيف الذي باتوا في انتظاره اكثر من عامين او اكثر
وحدد المنادون بالتجمع في مدينتي الرياض و جدة أمام المبنى الرئيسي لوزارة التربية والتعليم بالرياض وفرع الوزارة بجدة … يوم الأحد الموافق لـ 6 – 5 – 1432 هـ الساعة الـ9 صباحاً
وحدد المتنادون منسقان من المتخرجين ووضعوا ارقام اتصال تحتفظ الوكاد بها
واشترط المنظمون على الجميع عدم إثارة الفوضى و القلاقل فنحن لم نجتمع إلا لرفع الظلم فقط بالتي هي أحسن وان على كل شخص يرغب في الحضور الاتصال على المنسق أو إرسال رسالة إلى جواله .
على الجميع إحضار أوراق A3 أو ماهو أكبر منها و يكتب عليها عبارات تبين حجم الظلم الواقع علينا و مدى المعاناة ومناشدات موجهة للملك حفظه الله وهي غير مكلفة مادياً و إحضار كذلك صور لولاة الامر
وتم وضع بريد و ماسنجر الإدارة [email]ksa@arabe1.com[/email]
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
08/04/2011
دعوة مهذبة من سعوديين لتجمع احتجاجي ضد وزارة التربية والتعليم للمطالبة بالتوظيف
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/134641.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

5 comments
5 pings
Skip to comment form ↓
09/04/2011 at 4:37 م[3] Link to this comment
[COLOR=undefined][SIZE=4][SIZE=3][FONT=Arial Narrow]
لم ينادي هؤلاء بالتجمع أمام الوزارة
إلا بعد قهر وظلم وذل سنين مضت
واختتمها وكيل الوزارة الحميدي
باستهتار فيهم (( ماعندنا لكم بنك وظائف ))
اتمنى لهم التوفيق
وأن يصل صوتهم لـ حبيب الشعب أطال الله في عمرها
فهو من سـ ينصفهم بعد الله سبحانه وتعالى [/FONT][/SIZE][/SIZE][/COLOR]
09/04/2011 at 5:57 م[3] Link to this comment
abosaad1230@hotmail.com] [04-09-2011 05:57 PM]
انت وقعت باسم لغة الجنة ؟؟؟؟ واسمك ابو سعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا
حتى لا نخالف سياسة الوكاد في التعامل مع المجاهيل تم وضع اسمك والعنوان البريدي
الدعم التحريري
—————————————–
[SIZE=4]يعاني خريجو اللغة العربية الجامعيين من البطالة التي صعب تحملهاخلال الست سنوات الماضية ،، ويرجون من الله ثم من ولي الأمر حل قضيتمفي أقرب وقت .[/SIZE]
09/04/2011 at 6:31 م[3] Link to this comment
لا اله الا الله
نعم نعاني من سنواااااااااااااات سنواات مؤلمه
صبرنا ونفذ صبرنا
اسال الله العلي العظيم ان يجعل تجمعنا
تجمع خير وبركه على خريجي اللغه العربيه
ولا عزا لبنك التوظيف
09/04/2011 at 6:51 م[3] Link to this comment
لم تمتلك الشجاعة لتعلن اسمك ولأن الوكاد لا تتعامل مع المجاهيل امثالك نكتفي بنشر عنوانك البريدي ، لأن مثلك لا يصلح ان يكون معلم اجيال
جامعي لغة عربية عاطل] [almobd33@hotmail.com] [04-09-2011 06:51 PM
الدعم التحريري
09/04/2011 at 4:39 م[3] Link to this comment
سأحضر بإذن الله
كفاية ظلم
كفاية ظلم
جامعي لغة عربية عاطل من أربع سنين
والحميدي يستهبل علينا ويقول مو بنك وظائف