شاكر الأحمري
في الوقت الذي يستعد فيـه الأهلاويون لإعلان أنفسهم أبطال لدوري شباب الممتاز الذي بقي على نهايته 5 جولات ويتصدر الترتيب بـ فارق 5 نقاط عن الهلال الوصيف إلا أن الإعلان عن معسكر للمنتخب السعودي للشباب فجأة قد يتسبب في حرمان الأهلاويين الفرحة بتحقيق الدوري وذلك لانضمام 7 لاعبين من الأهلي لمنتخب الشباب وبالمقابل انضمام لاعب هلالي فقط للمنتخب بالرغم انه يلعب للفريق الاول وهو الحارس عبدالله السديري
المعسكر الذي ينطلق في العاشر من إبريل ويستمر إلى 21 منه أزعج الإدارة الأهلاوية والقائمين على الفئات السنية لأن الفريق الأهلاوي سيلعب مواجهتين خلال هذه الفترة وربما يتسبب غياب اللاعبين السبعة في فقدان نقاط مهمة والأهلي في أمس الحاجة لها حتى ينصب نفسه بطلا للدوري
المتابعين عن قرب لدوري الشباب أبدوا استغرابهم أيضا وحملوا لجنه المسابقات ولجنه المنتخبات المسؤولية عن ذلك مؤكدين أن مثل هذه المعسكرات تسبب في ضياع مجهودات موسم كامل وقد تجير اللقب لمن لا يستحقه
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
09/04/2011
معسكر المتخب السعودي يربك الأهلي ويسعد الهلال
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/134721.html
Older posts Newer posts
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

2 comments
2 pings
10/04/2011 at 9:07 ص[3] Link to this comment
لا غرابة فهذا ديدنهم على كل الاصعدة مع النادي المدلل
لا امل في التغيير فالسياسة المتبعة واحدة
10/04/2011 at 9:28 ص[3] Link to this comment
قمة الظلم بصراحة .. صحيح أن مصلحة المنتخب فوق الجميع ولكن لا يكون ذلك لمصلحة أحد على حساب أحد ..
الأهلي يتصدر الدوري منذ بدايته وهو الأحق باللقب ..
نطالب بتأجيل مباريات الأهلي في الدوري لتحقيق العدل والمساواة ..
شكراً شاكر ..