Itp.net
تنظم جامعة خليفة في العاصمة الإماراتية أبوظبي النسخة السادسة من مسابقة تطبيقات الهاتف الجوال.
وسيشارك في هذه المسابقة طلبة من دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، وسيقام على هامش هذه المسابقة معرض يضم عددا من المشاريع المبتكرة في مجال تطبيقات الهاتف الجوال.
وكانت جامعة خليفة قد نظمت بالتعاون مع شركة نوكيا برنامجا تدريبا مجانيا للمشاركين في مسابقة هذا العام على تطوير برامج الهواتف الجوالة المتوافقة مع منصة سيمبيان وذلك بالاعتماد على أداة التطوير Qt.
ويقوم قسم هندسة الكمبيوتر في جامعة خليفة بتنظيم مسابقة تطبيقات الهاتف الجوال 2011، بدعم ورعاية من صندوق خليفة وهيئة تنظيم الاتصالات وشركة نوكيا والإمارات المتقدمة للاستثمارات وشركة ريسيرش إن موشن المصنّعة لهواتف بلاك بيري.
وسيقام الحفل الخاص بتوزيع الجوائز وعرض المشاريع يوم الاثنين الموافق 21 مايو، 2011، حيث سيتم توزيع أحدث الهواتف الجوالة على الفرق الأربعة الفائزة، كما سيتم ترشيح واحد أو أكثر من الفائزين للمشاركة في مسابقة الجامعات لتطبيقات الهاتف الجوال والمؤتمر العالمي للهاتف الجوال في العام المقبل.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
10/05/2011
جامعة خليفة الإماراتية تنظّم مسابقة لتطوير برامج الجوال
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/137491.html
