طالب عضو اتحادي بارز بفسخ عقد الرعاية مع شركة الاتصالات السعودية البالغ 60 مليون ريال ، وقد عرضا بديلا تعهد فيه بدفع 100 مليون ريال ، يأتي هذا تبعا لما قام به نادي الهلال في الرياض الذي فسخ عقده مع شركة الاتصالات السعودية وأبرم عقدا مجزيا مع شركة موبايلي يفوق قيمته عقد الاتصالات مما ادى الي انعاش خزينة النادي و نجاح الهلاليين في التعاقد مع أبرز المحترفين الأجانب
ووفقا لصحيفة «عكاظ» فأن هناك تحركات من شخصية اتحادية بارزة تسعى لإتمام عقد رعاية نادي الاتحاد بمائة مليون ريال سنويا، وفسخ عقد الاتصالات بعد أن تأكد تماما أن مبلغ الستين مليون ريال المقدم من العقد المبرم بينهما لا يغطي احتياجات الفريق للمرحلة المقبلة والتي يسعى فيها الاتحاديون لتحقيق المزيد من البطولات، بالتعاقد مع لاعبين محترفين ذوي مستويات عالية ومدرب عالمي وجلب محليين من اللاعبين الشباب لتجديد صفوف الفريق للسنوات المقبلة.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
18/05/2011
لحاقا بنادي “الحكومة الهلال ” نادي الشعب” الاتحاد يفسخ عقد الاتصالات وعضو اتحادي يعرض 100 مليون في عرض بديل !
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/138171.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

5 comments
5 pings
Skip to comment form ↓
21/05/2011 at 8:02 ص[3] Link to this comment
بالله هذا خبر ينشر؟؟
محرر امي وجاهل
بعدين الخبر يقصد به الفتنه في الشعب بتفريقه عن حكومته
20/05/2011 at 2:23 م[3] Link to this comment
لقد وضعنا اسمك الذي اخترته كارهـ الحركات الصبيانية؟؟؟ ووضعنا بريدك aasaa@hotmail.com لكي يعرف القراء من اي مستوى فكري جئت وافكارك
الدعم التحريري
أتوقع لكم مستقبل زاهر في عالم الصحافة الالكترونية
[FONT=Tahoma][SIZE=5]0. مادام هذه هي عينة كتابكم.الذي يديره وحرر هذا الخبر بهذا العنوان عربجي لاعلاقة له بالإعلام . أي نادي حكومة الي لاعبينهم باخذون الإيقاف كامل بالدبل بينما
ناديهم يجيبون عفو لاعبيهم من عند خادم الحرمين مثل ( ممادو نور)
والمولد يوطى في بطن لاعب الفيصلي وزيايه يرفس لاعب على ….. وما يلحقهم شيء . بينما لاعبي الهلال يوقفونهم عشان تصاريح أو احتفاليه بهدف. منهو نادي الحكومة أنتم ومجلكتم التعيسة.[/SIZE][/FONT]
19/05/2011 at 10:24 ص[3] Link to this comment
الاخوة في صحيفة الوكاد
اعلن من اليوم ان شاء الله لن اقرأ صحيفتكم زذلك بسبب البدائية الشديدة في الصياغة الصحفية من قبل مراسليكم والدليل هذا الخبر والعنوان الغريب … هذا خبر وليس رأي… يتسطيع محرر الخبر ان بخصص لنفسه عامود اسبوعي ويكتب ما يشاء .. لكن الخبر يجب ان يكتب بتجرد ومهنية وحياد وليس بهذه الطريقة الغبية الحمقاء…..
من اليوم لن اثق بأي خبر اخر يرد في صحيفتكم لانه ربما يكون ملوث بالحماقة ولاكاذيب
18/05/2011 at 9:41 م[3] Link to this comment
[SIZE=6]
من الاهبل اللي محـــــــــــرر الخبـــــــــر
مراهـــــــــــــــــــق غبي[/SIZE]
19/05/2011 at 9:40 م[3] Link to this comment
[FONT=Arial]صحيفه بدايه والمحرر مراهق والشراهـ على الادارة على السماح بكاتبة الخبر
[SIZE=4][COLOR=undefined]بس وعد لن ادخل الصحيفه بعد الان[/COLOR][/SIZE] [/FONT]