الاحساء . زهير الغزال
أوضح أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، بأنه وبناءً على الصورة الفوتوغرافية التي تم تدوالها في المواقع الإليكترونية في اليومين الماضيين للاعب الهلال المحترف غير السعودي (إيمانا)، والتي أظهرته في لمحة غير أخلاقية، قامت اللجنة القانونية بالاتحاد، ، بناءً على طلب من الأمانة العامة بالاتحاد، بإستدعاء اللاعب مساء اليوم الاحد إلى مقر الاتحاد ورافقه مترجم النادي والمستشار القانوني للنادي.. وقد واجهت اللجنة اللاعب بالصورة وما توحي إليه، وقد أنكر تماماً قيامه بتلك الحركة وأكد أنه لاعب كرة قدم محترف يحترم الجماهير ويعرف كيفية التعامل معها، و لا يمكن ان تصدر منه تلك الحركة التي أوضحتها الصورة.. وقامت اللجنة بتنبيه المذكور إلى أنه قد يواجه عقوبات إضافية في حال ثبوت مصداقية الصورة وخلوها من العبث الإليكتروني، وقد أبدى اللاعب استعداده لقبول ذلك، وثقته في اقواله..
وبناء على ذلك ستقوم اللجنة القانونية من خلال الامانة العامة للاتحاد بإحالة بطاقة الكاميرا التي التقطت الصورة إلى وزارة الثقافة و الإعلام لفحص المحتوى وتأكيد خلوه من التلاعب الإليكتروني او تأكيده وعلى ضوء نتائج ذلك الفحص سيتم اتخاذ الاجراءات النظامية مع كافة الاطراف .
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
18/09/2011
اللاعب الهلالي إيمانا برئ من صورة مسيئة
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/148021.html
Older posts Newer posts
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

1 comment
1 ping
19/09/2011 at 6:40 ص[3] Link to this comment
مع احترامى للأخ زهير الغزال عنوان الموضوع يبرى لاعب الهلال
والمقال يقول بان احمد صادق دياب ذكر بأن الجنه ارسلة شريحة الكاميرا
الى وزارة الثقافه لتتأكد من عدم العبث بها اوفبركتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعنى لازال اللاعب متهم حتى تثبت برائته
تقبل مرورى ولك تحياتى