الرياض- علي القرني
توج نائب وزير التعليم العالي نائب رئيس مجلس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور أحمد بن محمد السيف جامعة الملك عبدالعزيز بدرع التميز بعد فوزها بأربع بطولات وهي السباحة وتنس الطاولة واختراق الضاحية والكرة الشاطئية وحصلوا على المركز الثاني في كرة الطائرة وكرة السلة والعاب القوى، والمركز الثالث في التايكوندو، خلال منافسات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية محققه المركز الأول على مستوى الجامعات السعودية بعد تفوقها بمجموع النقاط على 34 جامعة شاركت في بطولات الاتحاد لهذا الموسم.
وتسلم الدرع مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أسامة بن صادق طيب، خلال الحفل الختامي الذي أقامة الاتحاد
وأشاد الدكتور السيف بعمل الاتحاد خلال موسمه الثاني، وقدم تهنئته لرئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد الدالي وزملائه في الاتحاد على اختتام الموسم الرياضي للاتحاد بنجاح كما هنأ وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري. وقال : “أهنأ منسوبي اتحاد الجامعات على النجاحات التي تحققت للاتحاد في عمره القصير والجوائز التي حصلت عليها الجامعات السعودية في ألعاب مختلفة.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
08/05/2012
جامعة الملك عبدالعزيز تحقق درع التميز في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/161181.html
