الوكاد
تنطلق اليوم بطولة المملكة لألعاب القوى لدرجة الشباب حيث يتنافس أكثر من عشرين نادياً من أندية المملكة على ميداليات البطولة وذلك على إستاد مدينة الأمير نايف الرياضية بمحافظة القطيف وتستمر لمدة يومين .
ويحرص الاتحاد السعودي لألعاب القوى وبتوجيه ومتابعة من سمو رئيس الاتحاد الأمير نواف بن محمد على أن تظهر هذه البطولة بالشكل المميز تنظيمياً وفنياً وأن يشارك فيها العدد الأكبر من الأندية واللاعبين كما يحرص سموه على حضورها شخصياً إيماناً منه بأن مثل هذه البطولات هي الأساس والمنبع ونواة لقاعدة تأسيسية لنجوم ألعاب القوى السعوديين .
كما سيحضرها مدربي منتخبات المملكة لألعاب القوى لمتابعة اللاعبين والتركيز على الخامات التي من الممكن أن يكون لها مستقبل في عالم اللعبة.
وسيشارك في البطولة أندية ( الصفا ، الخليج ، مضر، النور، الهلال ، الشباب ، طويق ، الطرف ، الصواب، الروضة ، العدالة ، ضمك ، النخيل ، جرش ، اللواء ، الأنصار ، رضوى ، الوطني ، الصقور ، السراة ، المسيرة ، الخلود ، التضامن).
ويشرف على البطولة المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية.. وبمتابعة من اللجان الفنية الحكام والإعلامية بالاتحاد السعودي لألعاب القوى.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
14/04/2009
انطلاق بطولة المملكة لألعاب القوى لدرجة الشباب بالقطيف
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/55341.html
