جدة – نايف محمد-
كشف الأمير سعود بن ممدوح ان شركة ماسا ستقيم حفل اعتزال للكابتن فهد الهريفي النجم الدولي السابق وذلك بتخيير الكابتن فهد بـ3 فرق آرسنال ليفربول أي سي ميلان، وأبان انه تم الاجتماع باللاعب فهد الهريفي في وقت عن طريق رئيس مجموعة ماسا الأمير ممدوح بن عبدالرحمن وتم الاتفاق على جميع الأمور المتعلقة بحفل الاعتزال، ووعد الأمير سعود بالإعلان عن مفاجآت سارة للجمهور النصراوي "وأولها حفل الاعتزال لان جمهور النصر يستحق أكثر من ذلك".
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
13/08/2010
النصر يلتقي أندية انجليزية في اعتزال فهد الهريفي
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/106971.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

5 comments
5 pings
Skip to comment form ↓
15/08/2010 at 2:01 ص[3] Link to this comment
والله وماقالت المفروض يجيبو لاعب:cool: 😮
15/08/2010 at 2:30 ص[3] Link to this comment
يستاااهل الهريفي
واسال له التوفيق والسداد
في حياته الجاية
وجماااهير الشمس لا تنسى ما مضى لك يا موسيقااااار
شكراا من القلب يا فهد
:lool: :lool: :lool:
15/08/2010 at 2:37 ص[3] Link to this comment
مبرووووووووووووووووووووووك للموسيقااار
ويستااااهل
15/08/2010 at 3:27 ص[3] Link to this comment
صباح الخير؛؛
16/08/2010 at 1:53 ص[3] Link to this comment
والله الهريفي ( الموسيقار) عزيز على قلوبنا ويستاهل بس المشكله المؤسسة الي بتنظم الحفل ماتستاهل وأتمنى من الأمير الصدقي (كحيلان) رفض مشاركة العالمي بلونه وشعاره ولاعبيه في هذه المباره حتى تتغير مؤسسة الفقر!!!!!!