جدة – نايف محمد –
أستقبل برج المملكة أحد المعالم الحضارية البارزة في العاصمة السعودية في نهاية الأسبوع الماضي الوفد الرياضي الكوري الذي يتواجد حالياً في المملكة في ضيافة الرئاسة العامة العامة لرعاية الشباب
وقد تقدم الوفد الكوري مدير الموارد البشرية بوزارة المساواة بين الجنسين فيما رافق الوفد عبد الله الدخيل من الادارة العامة للنشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب .. فيما قام بإستقبال الوفد في برج المملكة سلطان العتيبي المدير المساعد لإدارة برج المملكة .. حيث رحب بالوفد ثم قام بجولة تعريفية شاملة على البرج ومكوناته بما فيه المركز التجاري ، كما قام الوفد بالصعود إلى أعلى نقطة في البرج وعبر جسر المشاة الذي يربط أعلى نقطة فوق الفجوة الجويه للبرج .
وفي نهاية الزيارة عبر رئيس الوفد الكوري نيابة عن زملائه عن سعادتهم وأنبهارهم بما شاهدوه من تقدم حضاري التي تشهده المملكة ، معتبرين زيارتهم ومشاهدتهم برج المملكة أحد المباني العمرانية البارزة في الخليج وآسيا شاهداً عليها .
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
03/10/2010
كوريون: أبهرتنا السعودية بالتقدم الحضاري
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/112461.html
Older posts Newer posts
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

2 comments
2 pings
03/10/2010 at 9:41 ص[3] Link to this comment
الكل يقول هذا الكلام من اجل ان نقتنع ولا نتقدم ليستفد المنتفعين من من تأخرنا دول كثيرة بينفخو فينا ويقولو احنا دولة الاسلام ولا يصح ان يكون لدينا انفتاح ولا سياحة من اجل ان يستفيدو من السياح السعوديين وهكذا انفخ لا تنفخ الين نكتشف انفسنا اننا اصبنا بالواء الكبدي من كثر النفخ
03/10/2010 at 6:40 م[3] Link to this comment
:rolleyes: :rolleyes: والله صدقت يا سلطان ، يضحكوا علينا ، حتى افي الكورة نفخونا اذا فزنا على نيبال 😮 😮 دارسننا دراسة (؟) وفاهميننا اوي اوي 😡