المحرر السياسي – الوكاد
أعلن الديوان الملكي السعودي أن الملك عبد الله بن عبد العزيز سيلقي بعد ظهر غد الجمعة خطابا هاما الى الشعب السعودي تتوقع مصادر سعودية عليا أن ذلك يأتي بعد اجتماع مطول عقده مجلس الأمن الوطني الأسبوع الماضي عن الأوضاع المحلية والعالمية ، والذي اتخذ عددا من القرارات لعل من أهمها إرسال قوات سعودية للمساهمة في ضبط الأمن في مملكة البحرين استجابة لطلب حكومة البحرين وتبادل الشكر والشعب السعودي في وقفته ضد دعوات التظاهر والتخريب التي دعت لها أقليات من خارج السعودية وسخر منها الشعب السعودي ولم يتجاوب معها احد ، لما نشأ عليه السعوديون من حرص على مكتسبات تحققت للوطن ومجالات واسعة للتنمية ورخاء
ومن المتوقع أن يشمل خطاب الملك إعلان تغييرات واسعة في الحكومة وإقرار بعض السياسات الجديدة التي تلبي مطالب شعبية في تحسين الأحوال المعيشية والمشاركة الشعبية التي نتجت من مطالب الحوار الوطني والنخب الفكرية من أطياف المجتمع السعودي
وكان مجلس العائلة الملكية قد عقد اجتماعا الأسبوع الماضي دعم فيها ما يراه الملك من إجراءات لصالح الوطن
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
17/03/2011
بعد اجتماع مطول لمجلس الأمن الوطني ، العاهل السعودي يعلن غدا تغييرات واسعة وأوامر في مجالات التنمية ومطالب الإصلاح
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/132101.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

1 comment
1 ping
17/03/2011 at 9:56 م[3] Link to this comment
[[SIZE=7]FONT=Arial Black][SIZE=5]الله يديم علينا نعمة الامن والامان
والله يخلي لنا ال سعود حكام لنا نفخر بهم ونسعى لطاعتهم
ونحن حماة الدين والوطن والقافلة تسير والكلاب تنبح نحن مع ال سعود نفخر بهم ونعتز بخدمتهم وطاعتهم وابو متعب عطوف على ابناءه ولماذا لا نكون بارين بوالدنا عبدالله سلمت لنا وللوطن ونحن جنودك في الخير وفي الشدايد نرخص النفس ونرخص المال لاجل بلادي واهلها والله يسمعنا غدا العلوم اللي تسر كل مواطن وترد كيد الحاقدين في نحورهم والله لاشيعة ولا فئة ضالة ولاموسوس ولا خائن بيغير نهجنا وبيعتنا للملك عبدالله واخوانه انا وابنائي فداء للوطن وفداء للملك ودامت الراية الخضراء خفاقة وسلمت لنا يا وطن العز[/SIZE][/FONT][/SIZE]