الوكاد – رصد
تضاربت الاخبار المتناقلة في وسائل الاعلام عن صحة فنان العرب المطرب السعودي محمد عبه
الذي تعرض لازمة صحية بعد وصوله بداية الاسبوع الى باريس في زيارة لابنته ود التي تدرس هناك
فقد ذكرت صحيفة الرياض السعودية ان محمد عبده تعرض ل 3 جلطات ادخلته في غيبوبة وذكرت صحف ومواقع اخرى ان العاهل السعودي قد اوفد وزير الصحة السعودي الي فرنسا للاطمئنان على صحة الفنان السعودي الشهير ، ولا يعرف السبب الذي جعل مسئولا في وزارة الصحة ينفى الخبر ويعلن ان الوزير في مهمة رسمية مسبقة رغم ان السفير السعودي في فرنسا قد زار المشفى واطمأن على محمد عبده
آخر الاخبار نقلها موقع mbc.net البارحة حيث نسب الي إدريس محمد -مدير مكتب المطرب السعودي محمد عبده- تطمينه الجمهور بأن حالة ابي عبد الرحمن بخير وبصحة
ونفى بشدة دخول المطرب السعودي في “غيبوبة” كما تناولت بعض التقارير الصحفية، وأوضح أنه تعرض فقط لجلطةٍ بالمخ تم إذابتها على الفور عند دخوله إحدى مستشفيات باريس.
وأكد إدريس محمد -في اتصال هاتفي مع – أن الحالة الصحية للفنان محمد عبده قد استقرت تماما ولا تدعو للقلق، إلا أنه سيقضي أسبوعا آخر للنقاهة في إحدى ضواحي باريس قبل العودة إلى جدة الأسبوع المقبل.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
28/04/2011
تضارب الاخبار عن صحة فنان العرب محمد عبده ووزير الصحة السعودي موفد لباريس رغم النفي الرسمي
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/136591.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

1 comment
1 ping
29/04/2011 at 4:18 ص[3] Link to this comment
[FONT=Arial Black]الاخ ابو عبد الرحمن احييك بتحيت اهل الجنه انت والقراء الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعداحمد الله علي سلامتك وان شاء الله تقوم بالصحه والسلامه يقول الله عز وجل {الم يأني للذين امنوا ان تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق} بل ان بل ان عليك بالتوبة فيما تبقي من عمرك والله ان العمر سويعات لو رجعت للوراء قليلا وهل اعددت للسوال جوابا وما هو علمك الذي قدمته ليستفيد منه المسلمين إما ان يكون نافعا او وبالا عليك بعد مماتك نسال الله لنا ولك وللمسلمين الهداية وصلاح النيه والذريه.[/FONT]