قالت صحيفة الديار اللبنانية في خبر لها ان العاهل السعودي الملك عبد الله قد قرر عدم الرد على ضغوطات امريكية مارستها عليه الولايات المتحدة الامريكية بسبب سحب السعودية 800 مليار دور من اصل الاحتياطي المالي السعودي في المصارف الامريكية وقال الخبر انه لم يحصل في تاريخ المملكة العربية السعودية ان قام ملك بصرف 800 مليار دولار دفعة واحدة على الشعب السعودي مثلما فعل الملك عبدالله بن عبد العزيز، وقد استاءت اميركا من سحب 800 مليار دولار من المصارف الاميركية من اصل 3500 مليار دولار هي الاحتياطي المالي السعودي في المصارف الاميركية مما ادى الى التأثير على هبوط اسهم اميركية بسبب سحب الودائع منها . ويعاني الملك عبدالله خلافاً مع الولايات المتحدة بشأن هذا الامر ولكنه قرر عدم الرد على الطلب الاميركي واعتبار قراراته التي اتخذها اكثر من ضرورية
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
08/08/2011
أمريكا غاضبة من الملك عبد الله لأنه سحب 800 مليار دولار من المصارف الأميركية وصرفها دفعة واحدة للشعب السعودي ، وتسبب في هبوط الأسهم ، العاهل السعودي تجاهل تحذيرات أمريكية
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/145031.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

8 comments
8 pings
Skip to comment form ↓
12/08/2011 at 8:44 م[3] Link to this comment
بيض الله وجهك نحن نحتاج قرارارت والا نكون تابعين
09/08/2011 at 12:22 م[3] Link to this comment
الله وياك ياملك الشعب
08/08/2011 at 3:35 م[3] Link to this comment
[SIZE=6]ياخادم الحرمين الشريفين ســـــر وعين الله ترعاك . ودع الامريكان يموتون بغيظهم ,[/SIZE]
10/08/2011 at 7:45 ص[3] Link to this comment
الله يحفظك يا خادم البيتين وعين الله ترعاك ويكفيك شر الأمريكان وشر كل حاقد على مملكتنادام رايتنا راية التوحيداعزها الله. حلال الديرة ويبغون يتحكمون فيه هذه امريكا التي يقال عنها من الدول القويه اقتصاديا ولكن كما تدين تدان بدأت تترنح وتهوي الى القاع مثلما سرقت اموال الشعوب ودماؤها سرقوها اهلها والحمدلله سلط الله عليهم اناسا من بني جلدتهم امتصوا مئات المليارات وعقدت صفقات فافلست خزانتها .
15/08/2011 at 3:51 ص[3] Link to this comment
كبيرة والله 800 مليار ودولار ياهوووووه
ان كان صحيح المسحوب اذا فين الباقي ؟
لانه بالعقل ماصرف لا يصل لمية مليار ريال ماهو عاد دولار
15/08/2011 at 5:52 ص[3] Link to this comment
احبك ياملك القلوب
15/08/2011 at 12:27 ص[3] Link to this comment
اخبار كذبةليست لهاصحيحةكاخبار صحيفة الرياض كل يوم خبر جديد ولم يصرف ربع المبلغ
13/08/2011 at 9:59 م[3] Link to this comment
ارحموا عقولنا
ترى كل اللي صرفه الملك انتاج18يوم من النفط فقط!
أيش 800مليار!!