الاحساء . زهير الغزال
ابرمت مؤسسة البريد السعودي، اتفاقية تعاون مشترك مع صندوق التنمية العقارية، تتولى بموجبها مكاتب البريد تلقي طلبات الراغبين في الحصول على قروض المساكن عبر مكاتبها المنتشرة في المملكة وإيصالها إلى الصندوق بموجب اشتراطات محددة موجبة الاستيفاء من العميل المستفيد’
وتهدف الاتفاقية الى الافادة من مكاتب البريد للعمل مكاتب استقبال خاصة بالصندوق .
.الى ذلك قال رئيس مؤسسة البريد الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن:” الاتفاقية رؤية تعاون تتيح للمواطن – المستفيد ان يتعامل مع صندوق التنمية العقاري من محل اقامته باستخدام مكاتب البريد التي يتجاوز عددها 600 مكتب’ توفيرا للوقت والجهد والمال بما ينعكس على مصالح المواطن ايجابيا لجهة اقتصادياته’ وسيقوم البريد بإيصالها إلى أقرب فرع من فروع الصندوق الخمسة والعشرين، نحن في المؤسسة لنا خبرات تفاعلية من خلال خدمة جامعي بالتعاون مع الجامعات السعودية بعدما استطعنا خلال العام الدراسي الجاري ان نؤمن وصول اكثر من 120 الف ملف الى اكثر من 20 جامعة’ مؤسسة البريد السعودي تعتز بما تقدمه من خدمات مميزة بأعلى مستوى من المهنية الحرفية،
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
19/10/2011
اتفاقية تعاون بين البريد وصندوق التنمية العقاري: استقبال طلبات القروض العقارية عبر مكاتب البريد
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/150251.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

1 comment
1 ping
21/10/2011 at 7:54 ص[3] Link to this comment
[SIZE=4][COLOR=undefined][HIGHLIGHT=undefined]نحن شعب لايريد زيادة الاعباء المالييه على المواطن من حيث تدفع قبل ان تأخذ وهذا يعتبر جباية مالية تفرض على المواطن
خادم الحرمين الشريفين اراد ان نكون دولة متقدمة ذات معاملات إلكترونية لا أن نعود الى عهد الورق ومن ثم الى الجلد ومن ثم الى الحجر[/HIGHLIGHT][/COLOR][/SIZE]