قال الاعلامي المصري وائل الإبراشى فى برنامج “مصر الجديدة” إن أبرز ما جاء فى عيدالعمال اليوم أنه جاء خاليا من عبارة “المنحة ياريس”، مشيرا إلى أن الرئيس السابق كان يتعمد إظهار العمال علي أنهم يستجدونه ويستعطفونه من خلال مزايا ومنحهم مبلغا ماليا رغم أنه لايدفع لهم من جيبه لكنه من خزينة الدولة.
وقال الإبراشى فى حواره مع الإعلامى معتز الدمرداش: نتمنى أن يبنى عمال مصر دولتهم بشكل حقيقى بدلا من الشعارات التى كان يوظفها النظام السابق مستخدما العمال، إلا أن الدمرداش رد عليه قائلا : نتمنى فى عيدالعمال أن يحقق العمال أمانيهم.
وحمل الإبراشى وزارة الخارجية مسئولية التهديدات التى تلقتها بعثة النادى الأهلى فى مالى من عصابات مسلحة، موجها كلامه لوزير الخارجية: أين كانت الوزارة من تلك التهديدات والأجواء المضطربة فى مالى..أليس لمصر سفارة ودبلوماسيون هناك يستطيعون أن يحددوا شكل الأجواء هناك؟.
وقال إن قطع العلاقات مع السعودية هى إضعاف للعالم العربى والإسلامى مشيرا إلى أننا نرفض الإساءة للسفارة السعودية والإساءة للسعوديين.
وأضاف أن الأزمة مع السعودية ليست بسبب الجيزاوى فالمصريون يستحقون معاملة أفضل من أى دولة أخرى ، كما أنهم يشعرون باضطهاد واضح من السعوديين.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
02/05/2012
الإعلامى المصري وائل الإبراشى:قطع العلاقات مع السعودية يضعف العرب والإسلام
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/160871.html
