رام الله- الوكاد- عبير إسماعيل:
أعلنت جمعية الصداقة الفلسطينية السعودية، عن مشاركة 10 فرق فلسطينية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم والتي ستقام لأول مرة في فلسطين خلال شهر رمضان، تحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وأوضحت اللجنة المنظمة للبطولة أن 10 فرق فلسطينية من محافظة رام الله والبيرة ومن عدد من المؤسسات والوزارات ستشارك في البطولة التي تبدأ في شهر رمضان وستكون المباريات بعد صلاة التراويح.
وقررت اللجنة المنظمة أن يمنح الفريق الفائز بلقب البطولة، كأس خادم الحرمين الشريفين وميداليات ورحلة إلى العمرة، بينما ينال صاحب المركز الثاني كأس وميداليات، وصاحبي المركز الثالث والرابع ميداليات.
وقدم مدير العلاقات العامة في جمعية الصداقة الفلسطينية السعودية، عدنان السلمان، نبذه عن الجمعية وأهدافها في تنمية العلاقات بين الشعبين، لافتا إلى أن هدف الدوري يكمن في التعريف بعمق العلاقة بين الشعبين والتعريف بنضال شعبنا، إضافة إلى تبادل الخبرات.
من جانبه بين عدنان عاصي رئيس اتحاد فرع فلسطين في اتحاد كرة القدم، أن هذا الدوري يعتبر مبادرة أولى من نوعها بين الشعبين، خاصة أن الحركة الرياضية تساند وتدعم الجانب السياسي.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
14/07/2013
لأول مرة: فلسطين تحتضن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على أرضها
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/177211.html
