أقامت السفارة السعودية في العاصمة السعودية “مانيلا ” حفل توديع للحجاج المسلمين في الفلبينيين المغادرين للمشاعر المقدسة المستفيدين من برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحج هذا العام 1434.
وقد ألقى القائم بأعمال السفارة بالإنابة عبدالإله بن عبدالمحسن الجبرين كلمة بهذة المناسبة أوضح فيها بأن هذا البرنامج السنوي يجسد حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – الدائم على العناية بمصالح المسلمين في أنحاء العالم وتقوية وشائج علاقات التضامن الإسلامي القائمة على كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم في ظل المكانة المرموقة والرائدة التي تحتلها المملكة على صعيد العالم الإسلامي لكونها قبلة المسلمين وقائدة كل عمل إسلامي نافع للأمة الإسلامية، مشيرا إلى سعي حكومة المملكه الدائم في تحقيق وحدة المسلمين ورفع شأنه .
وتمنى السفير الجبرين لجميع الضيوف سلامة الوصول للأراضي المقدسة، وأن يكتب الله الأجر لهم وأن يتقبل حجهم وصالح أعمالهم.
وشارك في مراسم الحفل المفوض “ميركال عليان” الرئيس المكلف للمفوضية الوطنية لشؤون المسلمين في جمهورية الفلبين بحضور أركان السفارة ومدير مكتب الملحق الديني التابع للسفارة تركي الصائغ وعدد من وسائل الإعلام الفلبينيه.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
13/10/2013
سفارة السعودية في الفلبين تودع حجاجا
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/179651.html
