تشهد منطقة عسير اليوم الأربعاء وغدا الخميس حراكاً سياحياً فاعلاً في إطار الجهود المتواصلة لإنجاح مبادرة “عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام” وفي العديد من الاتجاهات الموازية الأخرى لها.
ومن المنتظر أن يبرم رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن الداود، مذكرة تعاون ما بين الهيئة والجامعة،
كما يرعى أمير منطقة عسير وبحضور رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، في ذات اليوم، إطلاق هيئة السياحة وشركاؤها في مجالس التنمية السياحية واللجان السياحية في مناطق المملكة فعاليات وبرامج صيف السعودية الذي تنظمه الهيئة سنويا.
في المقابل، سيفتتح أمير منطقة عسير الخميس وبحضور رئيس السياحة، مهرجان البادية في نسخته الثانية بمحافظة بيشة، يسبقها سمو الأمير سلطان بن سلمان بزيارات إلى وحدات قطاع الإيواء، وجامعة وسد بيشة، سيحاضر خلال زيارته للجامعة على طلاب الجامعة.
وقد وصل الي ابها اول امس مجموعة من الكتاب والاعلاميين في زيارة للمناطق السياحية في عسير حيث ستنطلق قافلة اعلام سياحي بطريق البر من ابها الي باللحمر وبالاسمر وتنومة ثم النماص وبلقرن حيث تصل الي بيشة
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
14/05/2014
أمير عسير وسلطان بن سلمان يدشنان تحضيرات “التراث العمراني”.. والتعاون بين السياحة وجامعة الملك خالد وقافلة من الاعلاميين والكتاب في رحلات سياحية
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/183561.html
