محمد الاسمري – الوكاد – الرياض
اتحت رعاية ولي ولي العهد وزير الدفاع افتتح اليوم رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة السعودية الفريق الاول الركن عبد الرحمن البنيان اعمال الندوة الرابعة للحرب الإلكترونية 2015م، التي تنظمها مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالتعاون مع وزارة الدفاع ورابطة الحرب الإلكترونية الدولية, وذلك في مبنى المؤتمرات بمقر المدينة
وكان لافتا حضور رئيس مجلس الشورى وعدد من القيادات العلمية من الجامعات ومراكز البحث العلمي
واستعرض الفريق البنيان في ايجاز ما تقوم به القوات المسلحة من اعمال تطويرية في كافة قطاعاتها في مجالات استخدامات التقنية في مجال الحرب الالكترونية لطافة قطاعات القوات المسلحة بالتعاون مع الباحثين من ابناء الوطن في عدد من المجالات التقنية
وشمل الحفل تقديم جوائز لعدد من العلماء السعوديين الباحثين من العسكريين والمدنيين وشمل ذلك ضباطا متقاعدين وصف ضباط كان لهم اسهامات في اعمال تقنية عالية المستوى شارك في تقديم مع رئيس الاركان رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية الامير الدكتور تركي ال سعود
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
22/11/2015
تحت رعاية ولي ولي العهد بدء فعاليات الندوة الرابعة للحرب الإلكترونية 2015 بالرياض
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/191521.html
