متابعة : نايف محمد:
أكد احمد النعيمي أمين عام اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم ان مواعيد البطولة المقبلة خليجي «24» للاندية الخليجية ابطال الدوري والكأس لم يطرأ عليها أي تعديلات، حيث ستنطلق الأدوار التمهيدية بطريقة المجموعات خلال الفترة من 14 إلى 22 اغسطس المقبل في كل من البحرين والسعودية وعمان بمشاركة 12 فريقا خليجيا هم القادسية والسالمية «الكويت»، النصر والأهلي «السعودية»، العين والشعب «الإمارات»، «النجمة والأهلي» البحرين، والنهضة وظفار «عمان»، موضحا أن اللجنة لم تتلق حتى الآن كتاب الاتحاد القطري لكرة القدم بترشيح الناديين المشاركين في البطولة. وقال: اللجنة خاطبت الاتحادات بضرورة ارسال كشوف اللاعبين المشاركين قبل اجراء القرعة التي ستقام في 12 يوليو الحالي بالمنامة نظرا لضيق الوقت والا فستضطر اللجنة الى وضع عقوبات ضد الاندية المتأخرة حيث لم يتبق سوى حوالي اسبوع من الآن.
واضاف: اللجنة التنظيمية لم تتلق أي كتب اعتذار من الاندية المشاركة سوى كتاب الاتحاد الكويتي باعتذار نادي الكويت عن عدم المشاركة واختيار السالمية بدلاً منه
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
04/07/2008
لجنة البطولة الخليجية تهدد النصر والاهلي بالغرامات
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/21721.html
