الوكاد-
تناقلت وكالات الأنباء العالمية خبرا طريفا عن إعلان ملوك وسلاطين وأمراء وشيوخ وعُمد إفريقيا مبايعة العقيد معمر بن محمد بو منيار القذافي "ملك ملوك إفريقيا." أي شاهنشاه ؟؟؟
وطالب ملوك وسلاطين وأمراء وشيوخ وعُمد إفريقيا أن يسمى الرئيس الليبي "ملك ملوك إفريقيا معمر القذافي." وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الليبية فقد قرروا ضرورة تشكيل الحكومة الاتحادية الإفريقية في القمة القادمة للاتحاد الإفريقي وضرورة إصدار العملة الإفريقية الواحدة وجواز السفر الموحد للمواطن الإفريقي،.
بيان الملوك والعمد والشيوخ
"نحن ملوك وسلاطين وأمراء وشيوخ عُمد إفريقيا المجتمعين في مدينة بنغازي بالجماهيرية العظمى في 28 أغسطس/آب 2008 .. ولأول مرة في حدث غير مسبوق.. نحيي ونثمّن عالياً الدور التاريخي للأخ القائد "معمر القذافي" من أجل تحقيق حرية وعزة إفريقيا وبناء وحدتها.
"ونقدر ونعترف بمساهمته الفعالة في تحرير إفريقيا من الاستعمار بدعم حركات التحرر الإفريقية تدريباً وتمويلاً وتسليحاً، والقضاء على نظام الفصل العنصري في جنوبها وبدوره الرائد والأساسي في تأسيس وبناء الاتحاد الإفريقي العظيم والإعلان عن تأسيسه في 9/9/1999 في مدينة الرباط الأمامي سرت."
ندعم نظرية س ص
ونعلن تحمل أعبائها والقيام بمسؤولياتنا بتحريك جماهير ممالكنا وسلطناتنا وقبائلنا من أجلها تحت قيادة القائد معمر القذافي الحكيمة إيماناً منا بالقائد الذي أسس الاتحاد الإفريقي العظيم وأسس فضاء ‘س. ص’ قاعدة الهرم الإفريقي، حجر الأساس للإتحاد الإفريقي، والذي قطع آلاف الأميال برا عبر الصحراء وأدغال القارة في مرات عديدة ليقف بنفسه على أوضاع جماهيرنا في مختلف المناطق ويعيش معاناتها، مؤكداً انحيازه الكامل لها وحرصه الشديد على إنقاذها من براثن الجهل والفقر والمرض والتخلف."
مقررات ملوك وسلاطين وأمراء وشيوخ وعُمد إفريقيا
أولاً: مبايعة الأخ القائد معمر القذافي ملكاً لملوك وسلاطين وأمراء وشيوخ وعُمد إفريقيا، ويسمى اعتباراً من هذا التاريخ "ملك ملوك إفريقيا معمر القذافي."
ثانياً: تأسيس ملتقى الملوك والسلاطين والأمراء والشيوخ وعُمد إفريقيا ليكون إطاراً اجتماعيا ينظم العلاقة فيما بيننا، ويعتبر القائد القذافي رئيساً له، وينعقد مرة سنويا على الأقل وأن يكون موعد انعقاده في اليوم التاسع من الشهر التاسع من كل عام.
ثالثاً: تشكيل أمانة دائمة للملتقى تكون مدينة سرت مقراً دائماً لها.
رابعاً: نقرر ضرورة تشكيل حكومة الاتحاد الإفريقي في قمة الاتحاد بأديس أبابا عام 2009 على أن تضم هذه الحكومة وزراء للخارجية وللدفاع وللتجارة الخارجية وللنقل والمواصلات كأساس لوحدة إفريقيا.
خامساً: التأكيد على إنفاذ ميثاق الاتحاد الإفريقي لعدم الاعتداء والدفاع المشترك.
سادساً: نقرر ضرورة إصدار العملة الإفريقية الواحدة.
سابعاً: إتاحة حرية التنقل والحركة للمواطن الإفريقي في مختلف مناطق القارة وذلك بالإسراع في إصدار جواز السفر الموحد للمواطن الإفريقي.
ولم يعرف عما اذا كان القذافي قد قبل هذا التتويج ام لا ؟؟؟؟؟؟؟
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
30/08/2008
أفارقة يعلنون معمر محمد بو منيار القذافي شاهنشاه إفريقيا !
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/29371.html
