وكالات – فازت المطربة اللبنانية نانسي عجرم لأول مرة يوم الأحد بجائزة وورلد ميوزيك لأفضل الألبومات الغنائية مبيعا في الشرق الأوسط.
وتسلمت نانسي الجائزة في حفل أقيم في مونت كارلو لتوزيع جوائز المسابقة السنوية التي تمنح للفنانين بناء على أرقام المبيعات في أنحاء العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لصناعة الصوتيات وهو هيئة مقرها لندن وتمثل صناعة التسجيلات الموسيقية.
وذهبت جائزة أفضل فنانة في موسيقى البوب الى البريطانية ليونا لويس التي تجاوزت مبيعاتها مادونا وماريا كاري فيما فاز الامريكي كيد روك بجائزة أفضل فنان في موسيقى البوب الذي طرح أواخر عام 2007 ألبوم "روك اند رول جيزس".
وفازت المغنية البريطانية ايمي واينهاوس – التي ألقت حياتها الشخصية ومعركتها مع الادمان بظلالها على نجاحها المهني – بجائزة أفضل فنانة بوب/روك لهذا العام فيما أحرز كيد روك ثنائية بفوزه بجائزة أفضل فنان بوب/روك.
وحضر الى موناكو رينجو ستار العضو السابق في فريق بيتلز الغنائي ليتسلم نيابة عن الفريق الجائزة الماسية التي تأسست عام 2001 لتكريم الفنانين الذين باعوا أكثر من مئة مليون نسخة خلال مشوارهم الفني .
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
11/11/2008
نانسي عجرم تفوز بجائزة الموسيقى العالمية عن الشرق الأوسط
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/38341.html
