الوكاد- محمد الاسمري –
أثار عدم أداء وزير العدل السعودي الجديد المعين د محمد العيسى خلفا للدكتور عبد الله آل الشيخ ، القسم امام الملك عبد الله مع الوزراء المعينين وكذا المشائخ الذين عينوا مستشارين في الديوان الملكي برتبة وزير ، اثار بعض الاستفهامات في بعض الأوساط الاجتماعية
لكن الأمين العام لمجلس الوزراء أجاب على هذا عندما طرح عليه هذا البارحة في مكالمة هاتفية مع رئيس تحرير الوكاد . حيث أشار الي ان الوزراء الذين ادوا القسم قد تم تعيينهم بدلا من سلفهم بمراسيم ملكية ومن تاريخ صدور المراسيم ، ولذا كان من المحتم عليهم أداء القسم ثم مباشرة أعمالهم وفق ما يقضي به النظام ، اما الذين صدرت مراسيم تعيينهم وفقا لتاريخ انتهاء مدة العضوية في مناصبهم وهي تاريخ 3-3-1430 هـ فسوف يؤدون القسم في حينه
من ناحية اخرى سيبدأ أعضاء مجلس الشورى المعينين بعد غد السبت اداء اليمين في احتفال بالديوان الملكي ويباشر رئيس المجلس الجديد وكامل الأعضاء جلسات دور الانعقاد التشريعي الخامس للمجلس
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
18/02/2009
لماذا لم يؤد وزير العدل السعودي والمشائح القسم امام الملك ؟
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/48831.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

3 comments
3 pings
18/02/2009 at 10:19 م[3] Link to this comment
بيقولون بأن لحوم العلماء مسمومه ومن هل الخريط لكي لا يقسمو بالله.
19/02/2009 at 9:58 ص[3] Link to this comment
بصراحة ما يرغبون الحلف باليمين لأنهم واثقين أنهم لن ؟؟؟؟؟؟
20/02/2009 at 8:27 ص[3] Link to this comment
أتق الله في نفسك يا محمد !!
ليه أنت عملت أستفتاء بين أفراد المجتمع لتصل لنتيجة أننا مستاؤون !!