جدة – نايف محمد- ناصر الاسمري – الرياض-
فشلت مساعي (شيوخ) وأعضاء شرف نادي الهلال الأمراء في الحفاظ على هدوء جماهير الهلال من خلال البيانات الصحفية التي وجهوها ليلة لقاء الفريق بالشباب بدوري المحترفين وتم نشرها أيضا في منتديات الهلال على الانترنت والجوال الخاص بجماهير الزعيم لعدم التشنج في ملعب الملز أثناء المباراة والمناداة بالمدرب المبعد الروماني كوزمين .. حيث فضلت جماهير الهلال طيلة مباراة الأمس تنادي وتشجع باسم المدرب السابق لفريقها كوزمين في ردة فعل غاضبة على قرار إبعاده .
من جانب اخر انتهى اللقاء الذين جمع الهلال والشباب البارحة ، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ، الا ان احداث شغب قد حدثت قد سبب بروز سلوكيات معيبة في خلق الرياضة
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
05/03/2009
جماهير الهلال تهز الملز وتردد اسم كوزمين ؟ وأحداث مؤسفة بين الهلال والشباب امس
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/50501.html
Older posts Newer posts
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

9 comments
9 pings
Skip to comment form ↓
06/03/2009 at 1:31 ص[3] Link to this comment
حسبي الله ونعم الوكيل
وقالوا دوري محترفين اي دوري ياجماعة
كل الاحداث المؤسفة الهلال طرف فيها
ورياضتنا من تشنج لمشاكل
الله يستر
كفااااااااااااااية
لابد من التدخل العاجل من القيادة في مملكتنا
فرياضتنا في خطر وقيادتها بكل اسف
من جنبببببببببببببببببهاااااااااااااا
06/03/2009 at 1:34 ص[3] Link to this comment
لشيوووووووووووخ الهلال
والله قوووووووووووية
ماخرب رياضتنا الا الشيوووخ
يا اهل الوكاد
اشكركم على المصداقية والصراحة
فانتم عوضونا عن الصحافة المخزية
هنا الحقيقة في الوكاد فقط
بكل اسف قرأت معظم صحفنا الورقية
لم نقرأ هذا الخبر
فانا كنت في ملعب الملز وجمهور الهلال
ناداااااا كثيييييرررررررا بكوزمين
وبكل اسف لم يكتبها اي صحفي
اتمنى ان تسيروا بنفس النهج يالوكاد
06/03/2009 at 1:40 ص[3] Link to this comment
هنااااااااااا الزعيييييييييييييم
يهز الملز وكل الملاعب
هنا زعيم المملكة والعرب
جمهور الهلال مو سهل
وهذا دليل
06/03/2009 at 1:53 ص[3] Link to this comment
هكذا يفعلون جمهور الطواقي والمتردية والنطيحة وأصحاب الوطنية المزعومة أصحاب الشعارات المناوئة لوطنهم ومسؤولي رعاية الشباب الذين لا هم لهم سوى الكورة أينما حلوا أو رحلوا وكأن هذه الكرة سوف تغنيهم عن الله .
لكن صحيح المثل الي يقول إلي أختشوا ماتوا حشا لله هذولا ماهم مشجعين عقلانيين إلا مهبل كلهم وبخاصة من حمل أعلام بلد وصف بلدهم بالإرهابيين ومدرب سوى زوبعة مالها داعي وبعد يسوي نفسه إنه محب مووووت للهلال هذي ماتنبلع بس خله ينتهي الموسم الرياضي ويقبض المقسوم وبعدها سوف يصف هالمهبل بما يستحقون حينما يستقر في بلده لكن من تتحدث معه مع مجموعة إنحصرت أحلامها في كوزمين وكورته …
06/03/2009 at 2:03 ص[3] Link to this comment
سمعت ان هناك توجيهات وخطابات سرية من وزير الاعلام الجديد
تم توجيههها الى جميع وسائل الاعلام الصحفية والتلفزيونية
بعدم التحدث في موضوع كوزمين واقفاله
عشان الرأي العام
غريبة ياوكاد تتكلموا عنها
شكلك يامحمد الاسمري
حتلحق عثمان العمير وصحيفته ايلاف
والحجب حيلحق الوكاد
الله يستر عليكم
06/03/2009 at 5:40 ص[3] Link to this comment
يقال ان الزعيم زعيم
وهذه تكفي الهلال
سواء ابعدوا كوزمين ام ابقوه
ويكفينا تصريح الامير عبدالرحمن بن مساعد
الا كان له اكثر من معنى والشاطر يفهم
قال بحرف واحد
(لاحول ولا قوة الا بالله)
المعنى في قلب الشاعر
وجمهور الهلال عاشق
ومن حقه ان ينادي بإسم مدربه المبعد غصب
06/03/2009 at 5:42 ص[3] Link to this comment
الملز ينهز فقط لجمهور العالمي
شكرا
بلا هلال بلا كلام فاضي
النصر بمن حضر
جمهوره يهز كل ملاعب العالم
06/03/2009 at 5:48 ص[3] Link to this comment
المشكلة انهم قليلين ادب
كيف يضربوا رئيس الشباب
فين الامن وفين الروح الرياضية
وفين الاخلاق وفي الادب والاحترام
خلونا نكره الرياضة بسبب حركاتهم
;(
06/03/2009 at 5:50 ص[3] Link to this comment
الهلال ظلم في كوزمين
ومن الطبيعي حالة التشنج الا حدثت
كان متوقع
وجمهور الهلال لاتنفعوا بيانات ولا شئ بالضبط
الوضع اكبر
والبيانات ضحك على الذقووووووووون:rolleyes:
ادارة الهلال اصلا غير مقتنعه بيها