جدة – نايف محمد-
علل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبد العزيز العنقري "للوكاد" إخفاقات الفريق الأول لكرة القدم لسببين كانت خلف المستويات الغير جيدة التي قدمها الفريق في المسابقات المحلية ، حيث كان السبب الأول يعود إلى عدم التوفيق في محترفين أجانب تم التعاقد معهم الموسم الرياضي الحالي ، أما السبب الثاني فيعود إلى الإصابات العديدة التي تعرض لها نجوم الفريق الأول طيلة الموسم الحالي والتي منع الفريق الإستفادة من خدماتهم والذين تقدمهم مالك معاذ ومعتز الموسى وتيسير الجاسم بداية الموسم ومحمد مسعد ايضا ومحمد عيد والمصري وليد سليمان وحمود عباس ومنصور الحربي فكل تلك الأسماء وغيرها أيضا سببت عدم توازن الفريق وثبات مدربه البلغاري مالدينوف على تشكيلة واحدة مما دعا إلى إهتزاز مشوار الفريق على الصعيد المحلي .
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
23/04/2009
رئيس الأهلي السعودي "للوكاد" : الاصابات والمحترفين سبب اخفاقات الاهلي
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/56371.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

4 comments
4 pings
Skip to comment form ↓
23/04/2009 at 11:29 م[3] Link to this comment
ســـــــــــــــلامات طيب وش دخل الصــــــــــــوره في الخبر
عليكم حركات يالوكـــــــــــــــاد:rolleyes: :rolleyes:
24/04/2009 at 5:00 ص[3] Link to this comment
ماعلاقة الصورة بالخبر؟!
24/04/2009 at 5:25 م[3] Link to this comment
طيب الخبر وقريناه وش دخل الصوره
انتم ماتستحوووووووووووون
هذا دليل على جهل والا دليل فشل
افيدونا
وحرام يكون اسم صحيفتكم الوكاد
المفروض يكون
والا بلاشييييييييييييييييي
25/04/2009 at 3:22 ص[3] Link to this comment
بصرآحه ..؟
لآ تعليــــــــــق !