جدة – نايف محمد-
واصل نجوم الهلال في لعبة التنس الأرضي اكتساحهم للذهب على مستوى فريق الشباب والناشئين والبراعم، إذ حقق الهلال المراكز الأولى في بطولة الأمير سلطان بن فهد المفتوحة للتنس على مستوى المملكة والتي اقيمت على ملاعب إعداد القادة بالرياض حيث واصل شباب وناشئو وبراعم الهلال احتكارهم للذهب إذ نال نواف السلطان بطولة درجة الشباب بعد أن تغلب على منافسه من نادي القارة بمجموعتين (6/0-6/3)، فيما كان نهائي درجة الناشئين بين لاعبين من الهلال هما بدر العمران وعبدالرحمن العزام وحقق العمران اللقب بعد انسحاب العزام نظير الإصابة التي لحقت به أثناء اللقاء، وعلى مستوى البراعم استحق فيصل الربدي المركز الأول بعد تغلبه على منافسه من نادي المحيط بنتيجة (4/2-4/0) .
من جهته، أهدى إداري الفريق ومديره الفني عمر السويدان البطولات الثلاث إلى كافة الهلاليين إدارة وأعضاء شرف ومحبين مؤكداً أن تحقيقهم هذا الموسم 10 بطولات على مستوى المملكة لم يأت إلا بعد توفيق الله ثم جهود اللاعبين الذين بذلوا الغالي والنفيس حتى نالوا ما أرادوا وتربعوا على عرش بطولات التنس الأرضي على مستوى الفئات السنية وأشار السويدان إلى أن الأربعاء والخميس والجمعة المقبلة ستشهد ختام الموسم بإقامة بطولة المملكة للفرق لدرجة الشباب وبإذن الله سنواصل حصد الألقاب والذهب واعتلاء المنصات.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
22/05/2010
الهلال يكتسح القاب التنس الأرضي في السعودية
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/99491.html
