وكالات
قدم غاري كوك المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم استقالته بعد اتهامه بإرسال رسالة الكترونية يسخر فيها من والدة مدافع الفريق نيدوم اونوها المصابة بالسرطان.
وقدم كوك استقالته بعد أن خلص التحقيق الذي أجراه مسؤولو النادي إلى أن الاتهامات ” لها أساس”.
من جانبه نفى كوك إرسال هذه الرسالة وقال إن حساب بريده الالكتروني تعرض للقرصنة.
وأصدر مجلس إدارة النادي بيانا يعلن فيه قبول استقالة كوك كما قام رئيس النادي خلدون المبارك بتقديم اعتذار رسمي إلى الدكتورة انتونيا اونوها.
وكانت انتونيا اونوها وهي في الوقت ذاته وكيلة أعمال اللاعب قد أرسلت رسالة الكترونية إلى كوك تخبره فيها بأن مرضها بالسرطان لن يمنعها من التفاوض مع النادي نيابة عن ابنها.
وعقب ذلك تلقت والدة اونوها رسالة الكترونية من كوك تتضمن كلمات لاذعة تسخر من مرضها بالسرطان فقامت على الفور بالاتصال برئيس مجلس إدارة النادي وأخبرته رفضها التام لما بدر من جانب كوك.
كما طالبت اونوها بتقديم اعتذار علني على تصرفاته والتحقيق معه من قبل الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بسبب سلوكه غير اللائق ضدها.
ونقلت صحيفة الصن البريطانية عن اونوها قولها إنها شعرت “بمهانة شديدة وانهيار” بعد تلقيها الرسالة.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
10/09/2011
استقالة مدير ناد رياضي بعد اتهامه بالسخرية من مريضة بالسرطان
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/147491.html
