واس
قام مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء طبيب سعيد بن محمد الأسمري اليوم بجولة على المشاريع الصحية الجاري تنفيذها في المنطقة الشمالية الغربية والتوسعات الجديدة في الأقسام القائمة بمستشفى الأمير سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية .
وتفقد اللواء الأسمري سير العمل في العيادات الخارجية بالمستشفى وقسم الطوارئ ومركز طب الغوص والعلاج بالأكسجين ، وزار مستشفى النساء والولادة الذي أوشك الانتهاء من تنفيذه بسعة 200 سرير ، واستمع إلى شرح عن مكونات المشروعات وما ستؤمنه من تجهيزات جديدة سواء لأقسام التنويم أو غرف العمليات لتقدم خدمة صحية مميزة, ومركز الأمير سلطان لعلاج الأورام ، ووقف على الأرض التي خصصت لمشروع مركز القلب الجديد بسعة 100 سرير ، وتفقد مركز عمليات جراحة اليوم الواحد ، وسكن الممرضات ، ومحطة التطهير الكيماوي ، وسكن العزاب بحي الاثيلي ، ومستشفى طب الميدان ، ومستشفى الملك خالد، ووقف على مشروع مركز الأسنان الجديد الجاري تنفيذه .
، مشيراً إلى أن هذه المراكز ستخفف عبئاً كبيراً عن مستشفى الأمير سلمان بالمنطقة
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
04/02/2013
اللواء الطبيب سعيد الاسمري مدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة يتفقد عدداً من المشاريع الصحية بالمنطقة الشمالية الغربية
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/172531.html
