أرسلت شركة الاتصالات الإماراتية اتصالات رسائل نصية لأصحاب الخطوط الذين لم يقوموا بعد بتسجيل شرائحهم ضمن حملة رقمي هويتي وتطالبهم بتسجيلها قبل الـ16 من الشهر الحالي.
وقالت الشركة أنها وحتى الآن قامت بإيقاف 1.3 مليون خط، وأنها سوف تستمر بإيقاف الخدمة عن الشرائح التي يصل أصحابها هذا النوع من الرسائل ولم يبادر بتسجيلها قبل انتهاء المدة المحددة. وكاننت قد أطلقت هيئة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات في شهر يوليو الماضي حملة “رقمي هويتي”، وتهدف الحملة إلى تسجيل ملكية شرائح الهاتف المتحرك بما يمنع إساءة استخدامها ويحمي خصوصية مستخدميها.
يمكن للمشتركين مع اتصالات بدء عملية التسجيل من خلال الموقع الرسمي[url]www.etisalat.ae[/url] واستكمالها في أي من مراكز أعمال “اتصالات”. كما أن بوسعهم التوجه إلى أيٍ من نقاط البيع التابعة للمؤسسة أو أي من مراكز الشركاء المعتمدين والمبينة على موقع المؤسسة. .
ويجب على الراغبين في تسجيل أرقامهم إحضار الوثائق المطلوبة لهذه العملية حيث على مواطني الإمارات تقديم الهوية الوطنية أو جواز السفر بينما يُطلب من مواطني دول مجلس التعاون تقديم جواز السفر ولبقية الجنسيات يتعين تقديم بطاقة هوية المقيم أو جواز السفر مع إقامة سارية المفعول أما الشركات والمؤسسات فتقدم بطاقة المنشأة الصادرة عن وزارة الداخلية
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
14/04/2013
بهدف مكافحة الارهاب الامارات تتبع السعودية في منع بطاقات الهواتف الا بهوية
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/174641.html
