كونا – أكدت الشركة الكويتية لنفط الخليج متانة العلاقات مع الجانب السعودي، والتي تقوم على اسس وثوابت سياسية واقتصادية واجتماعية متميزة، معلنة تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على اسباب تسريب مراسلات متبادلة بين وزير النفط الكويتي ونظيره السعودي.
واكد رئيس الشركة علي الشمري استياء ادارة {نفط الخليج} لما تم تداوله اخيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعدد من الصحف المحلية من مراسلات تمت بين وزيري النفط الكويتي والسعودي، والتي تحاط بسرية تامة من قبل كل الاطراف المعنية ذات العلاقة. وشدد على اهمية الموضوع وحرص الجهات المعنية بالوزارة ومؤسسة البترول الكويتية على ابقاء كل المراسلات المتبادلة ضمن اطار السرية والخصوصية المطلوبة، مؤكدا تشكيل لجنة من قبل الشركة للتحقيق وتقصي الحقائق واتخاذ كل الاجراءات اللازمة وفقا للوائح بحق كل من تثبت مسؤوليته عن هذا العمل، وكذلك اتخاذ كل الاحتياطات والتدابير اللازمة لمنع تسريب مثل هذه الوثائق المهمة او تكرار ذلك مستقبلا.
وقال إن اللجنة تحرص بصفة خاصة على ان يحاط تبادل المعلومات والوثائق والبيانات المتعلقة بأنشطة العمليات بين الشركاء بمناطق العمليات المشتركة بالخصوصية والسرية
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
29/07/2015
فتح تحقيق في تسريب مراسلة وزيي النفط في السعودية والكويت
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/190441.html
