[سبأنت –
توج المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم بطلا للبطولة الخليجية الخامسة بعد فوزه في المباراة الختامية على المنتخب الإماراتي بهدفين دون مقابل وذلك في المباراة التي جمعتهما على معلب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة بأبها مساء أمس الخميس.
وبعد المباراة قام وكيل إمارة منطقة عسير المساعد للشؤون الأمنية عائض بن دلبوح بتسليم المنتخب السعودي كأس المركز الأول والميداليات الذهبية، كما سلم المنتخب الإماراتي صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية والميداليات البرونزية لصاحب المركز الثالث المنتخب العماني.
وحصل على هداف البطولة اللاعب عبد الله عيسى من المنتخب الإماراتي بأربعة أهداف وحصل على أفضل لاعب اللاعب عبدالله حافظ من المنتخب السعودي وأفضل حارس اللاعب عبد الله السديري من المنتخب السعودي.
وكانت المباراة السابقة بين منتخبي عمان والبحرين قد انتهت بفوز المنتخب العماني بهدفين دون مقابل.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
08/08/2008
المنتخب السعودي لناشئي كرة القدم يتوج بطلا للبطولة الخليجية الخامسة
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/26321.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

3 comments
3 pings
09/08/2008 at 3:22 ص[3] Link to this comment
عندي سؤال بريء جداً !!!
البنت الحلوة وش قصتها ؟!!
هي حاضرة المباراة !!
والا فلسفة مالها داعي من الموقع !!!
09/08/2008 at 12:52 م[3] Link to this comment
والله يالكآتب من السماجه عندك نفسي اعرف وش دخل ام الصووره
لا يكون لاعبييين المنتخب السعودي بنات واخذوو البطووله ؟؟
ولا تبوووون العالم تتعووود على هالمظاهرررر
ولا قلة تآهيل عند الكاتب
من جـد كآتب غشششيم لوو تروح ترضع البهم اصرف
10/08/2008 at 6:36 م[3] Link to this comment
وش دخل الصوووووووووووووورة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والله من اللحسة والغشامة سلاااااااااااااااامات
يالكاتب الله يصلحك بس