وكالات – وصف عضو بارز في مجلس الشورى الإيراني قناة العربية الفضائية الإخبارية، أنها محطة "عميلة" لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية CIA، من خلال عرضها تقارير معادية للجمهورية الإسلامية.
وهذا أحدث هجوم تتعرض له الفضائية السعودية من جانب المسئولين في طهران، بعد إغلاق مكتبها في العاصمة الإيرانية، وطرد مدير مكتبها
ال ، ، إن "قناة العربية تأخذ نهجها من وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية."
ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا" عن حسن كامران دستجردي عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي قوله ، إن وكالة سي آي أيه "تقوم بإدارة عملية مواجهة الجمهورية الإسلامية الإيرانية"، من خلال استخدام الفضائية السعودية في "عرض تقارير معادية لقيم ومبادئ الجمهورية الإسلامية."
وأضاف قائلاً إن "عملاء سي آي أيه غافلون عن أن شبان العالم الإسلامي، قد تيقظوا بفضل الثورة الإسلامية بقياده الإمام الخميني الراحل وأن افتعال مثل هذه الأجواء لن يؤثر عليهم.
وشدد دستجردي على أن "مواجهة الحملات الإعلامية المعادية للجمهورية الإسلامية الإيرانية، يجب أن تتم في الأبعاد السياسية والأمنية والثقافية"، فالتعامل الثقافي وحده ليس كافياً.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
05/09/2008
الغضب الإيراني يصف قناة "العربية": عميلة للـCIA
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/30361.html
Older posts Newer posts
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

1 comment
1 ping
06/09/2008 at 12:09 م[3] Link to this comment
صدقوا ………………………….ولكن ليست ضد ايران .
بل ضد الاسلام و المسلمون:mad: 😡 😡 😡