الوكاد- خاص –
أطلق العلامة عبد المحسن بن ناصر العبيكان المستشار في وزارة العدل السعودية وعضو مجلس الشورى موقعا شخصيا له على الانترنت استجابة لطلبات من محبي منهج الشيخ الوسطي البعيد عن الغلو ، والمتسم بالمرونة المعقولة ، ويحتوي الموقع على آراء وبيانات وفتاوى ، وقد دون الشيخ رسالة في موقعه هذا النص لها :
الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده …
أما بعد :ـ فأحمد الله عز وجل الذي يسر لي افتتاح هذا الموقع؛ لأتمكن من خلاله التواصل مع الأحبة الذين طالبوا وألحوا بإيجاد موقع لي يجمع فيه ما ألقيته وألقيه من محاضرات ودروس، وما أصدرته وأصدره من فتاوى، وما نُشر وما ينشر لي من مقالات وردود، مع بعض التلاوات، وللإجابة عن الأسئلة والاستفسارات والاستفتاءات .
اسأل الله عز وجل أن يجعل هذا العمل خالصاً لوجهه الكريم , ومُوصِلا للفوز برضاه وجنات النعيم، والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل …
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين .
أملاه
الفقير إلى عفو ربه المنان
عبد المحسن بن ناصر آل عبيكان
9 _ 9 _ 1429 هـ
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
19/09/2008
الشيخ العبيكان يطلق موقعا له على الانترنت في 9-9- 1429هـ
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/31961.html
Older posts Newer posts
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

2 comments
2 pings
20/09/2008 at 3:12 ص[3] Link to this comment
هذا عنوان الموقع:
http://www.al-obeikan.com/
الله ينفع به
21/09/2008 at 2:18 م[3] Link to this comment
اي بالله ياماجد عبدالله
انا راح اكون اول المنتسبين بس بشرط
7
7
7
7
يوافق كابتن ماجد