الرياض – علي الشهري 0
اعلن وزير الشئون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين امس ان العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود سيرعى الملتقى العلمي الأول بعنوان / الشراكة والمسؤولية الاجتماعية بين القطاع العام والقطاع الخاص . . الواقع والمأمول خلال شهر صفر من العام القادم 1430 هـ
واوضح العثيمين : إن الملتقى يهدف إلى إتاحة الفرصة للعاملين في الوزارة والأجهزة الحكومية الأخرى ذات العلاقة وكذا القطاع الخاص والباحثين والأكاديميين والمهتمين بهذا المجال لتبادل الخبرات وطرح الآراء للخروج بتوصيات عملية عن كيفية تحقيق الشراكة الحقيقية بين القطاع العام والقطاع الخاص لتحمل المسؤولية الاجتماعية ومواجهة التحديات الجديدة التي تعترض المجتمع ودعم عملية تحقيق اهداف التنمية المستدامة //..
وأفاد الوزير أنه تم تحديد المحاور الرئيسة لهذا الملتقى وأنه جار التنسيق مع الباحثين والأكاديميين والمهتمين بهذا المجال لتقديم مشاركاتهم في هذا الملتقى فضلا عن تنظيم ورش عمل متخصصة في مجالات المسؤولية الاجتماعية وكذلك تنظيم معرض مصاحب للملتقى تعرض فيه جهود ونشاطات القطاع العام والقطاع الخاص في مجالات المسؤولية الاجتماعية
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
19/09/2008
الملك عبد الله يرعي الملتقى العلمي الأول للشراكة الاجتماعية
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/32011.html
