جدة: نايف محمد-
اجتمع الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بلاعبي فريق كرة القدم الأول قبل تدريب أمس الثلاثاء بحضور رئيس النادي عبدالعزيز العنقري والمشرف على الفريق الأول عبيد الملحان والمدرب ملادينوف ووجه اللاعبين بضرورة استشعار أهمية المرحلة القادمة ومضاعفة الجهد والعطاء من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية .. وأكد سموه ثقته في كل لاعب يرتدي قميص الأهلي بأن يعمل بكل جد على ترجمة إمكانياته وإظهار قدراته بالشكل المأمول والتزام التعليمات الإدارية والفنية كون لاعب الأهلي لا يمثل نفسه فقط بل يمثل نادي كبير وصرح رياضي رائد وهو ما يحتم عليه الظهور بالمظهر اللائق فنيًا وسلوكيًا .. وأوضح سموه للاعبين أن الفترة الحالية التي تفصل عن اسئناف دوري المحترفين السعودي بلقاء الوطني الاثنين تعد فترة مهمة في الإعداد الفني والمعنوي لمصالحة جماهير الأهلي التي تعد المثال في المؤازرة والمساندة والحضور وتهتم بالدعم المعنوي للاعبيها مشيرًا إلى أنها ستقف بكل قوة مع الفريق خاصة في هذا الوقت الذي يسبق اسئناف دوري المحترفين وجولتي الذهاب والإياب أمام النصر في نهائي كأس أندية الخليج .
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
18/11/2008
اجتماع صاخب في النادي الأهلي السعودية من اجل عادة توهج الفريق
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/39131.html
