القاهرة معتز الشربينى –
على غير المتوقع قامت قوات الشرطة بمداهمة الأستوديو الذي يصور فيه برنامج "الجريئة" الذي تقوم بتقديمه المخرجة إيناس الدغيدى وقامت بإغلاقه بالشمع الأحمر ومصادرة كافة المعدات الموجودة داخله، وذلك أثناء الاستعداد لتصوير حلقة جديدة مع الفنانة داليا البحيرى حتى إن مسئولى الإنتاج قاموا بالاتصال بها وهى فى الطريق إلى الاستوديو ليبلغوها بإلغاء التصوير.
وارجع المخرج عمرو عرفة سبب إغلاق الاستوديو هو عدم وجود تصاريح رسمية للأستوديو بتصوير البرامج والمواد الإعلامية به، وليس فحوى برنامج الجريئة.
كانت أسرة البرنامج قد انتهت من تصوير 20 حلقة من البرنامج ويتبقى لها 10 حلقات، وكان قد تردد فى كواليس البرنامج بين عاملى الإضاءة والديكور أن ما حدث هو غضب من الله على البرنامج ومذيعته إيناس الدغيدى بسبب حوارات البرنامج التى تدور كلها حول الجنس وملابس إيناس المكشوفة، الأمر الذى لا يتناسب مع مناسك الشهر الكريم.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
04/09/2009
بسبب ملابس إيناس الدغيدي الشرطة تغلق أستوديو برنامج الجريئة وتصادر المعدات
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/71751.html
Older posts Newer posts
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

2 comments
2 pings
04/09/2009 at 10:22 م[3] Link to this comment
ايناس ماعندها غير الدجه فى كل برنامج تظهر فيه كلامها كله عن الجنس وهى كبر جدتى الشرهه ع اللى يستضيفها والا هى مريضه نفسيا 😡
05/09/2009 at 9:15 م[3] Link to this comment
اتمنى اغلاق كل الاستوديات التي تعج بالفاسقات في كل بلد مسلم
وللاسف بعض هذه الاستويات محسوبة على ارض الحرمين ، ومع هذا يخرج
علينا مناظر تشمئز منها العيون وتتفطر لها القلوب ، ليش لا وهي محسوبة على قبلة المسلمين والممول من علية القوم في البلد ، والمفترض فيهم يخافو الله في المسلمين ويلزمو الفاسقات بلباس محتشم او استبدالهن بمن تحترم نفسها والا ثم تحترم المشاهد بغض النظر عن دينها ومعتقدها ومن تعبد ثور او بقرة !!
اللهم اكفناهم بما شئت يا ارحم الراحمين